العدد 5311 - الأربعاء 22 مارس 2017م الموافق 23 جمادى الآخرة 1438هـ

مدرب المقاصة يكشف تفاصيل مشادته مع مدير الكرة بفريق المصري

كشف إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مصر للمقاصة، تفاصيل المشادة الساخنة التي وقعت بينه وبين إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق المصري البورسعيدي، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الخميس بالدوري المصري لكرة القدم .

وتغلب مصر المقاصة 4/2 على المصري في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.

قال جلال، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "فوجئت بإبراهيم حسن يأتي مسرعا إلي ويقول أنتم أندية شركات ويهمكم المصلحة ومثل هذه الأقاويل، ولم ينجح في الفصل بين كرة القدم والمكسب والخسارة وبين ما يفعله أثناء المباريات من خروج عن النص".

وأشار مدرب المقاصة إلى أنها مباراة كرة قدم يفوز بها الأفضل وهناك رابح وخاسر، فهناك العديد من المدربين الصغار والكبار في الدوري الذين يعملون في صمت دون إثارة للأزمات، مشيرا إلى أن الجهاز الفني للمصري يقدم أداءً جيدا مع الفريق في الدوري حتى الآن وكذلك في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

واختتم جلال تصريحاته عن المشادة، قائلا "إذا أردت أن أكون نجما، فإنه يتعين علي المحافظة على احترام الآخرين حتى أصبح قدوة طيبة، فحسام حسن المدير الفني للمصري وشقيق ابراهيم التوأم جاء لي بعد المباراة وهنأني على الفوز، فهو نجم كبير وكان هدافا مرموقا ويعلم أصول كرة القدم جيداً " .

وعزز المقاصة موقعه في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 48 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف الأهلي (المتصدر)، الذي مازال يمتلك مباراة مؤجلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً