العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

طيران الإمارات تجدد شراكتها مع "ستارز أون بورد" للرحلات البحرية للسنة الرابعة

أعلنت طيران الإمارات عن استمرار شراكنها مع الرحلة البحرية "ستارز أون بورد" للسنة الرابعة على التوالي. وتاتي هذه الرعاية في إطار إيمان الناقلة بأهمية دعم الفن والثقافة في العالم العربي. وتتيح هذه الرحلة للعائلات ومحبي الفن العرب في جميع أنحاء العالم إمكانية الإبحار مع أشهر النجوم العرب على متن باخرة رويال كاريبيان السياحية "إكسبلورر أوف ذا سيز".

وجرى الإعلان عن تجديد الشراكة بين طيران الإمارات و"ستارز أون بورد" خلال حفل عشاء أقيم في فندق إنتركونتيننتال فينيسيا في بيروت، حضره عدد كبير من نجوم الغناء والفن العرب، وتماضر قوتلي المدير الإقليمي لطيران الإمارات لمنطقة المشرق العربي. وقد أعلن خلال الحفل أيضاً عن تنظيم رحلتين هذا العام نتيجة الإقبال الكبير على الرحلة البحرية. وسوف تنطلق أول رحلة بحرية ترعاها طيران الإمارات من مدينة برشلونة الإسبانية في 27 أغسطس (آب) 2017، وتبحر إلى إيبيزا وبالما دي مايوركا في إسبانيا، وتنتهي في مدينة مرسيليا الفرنسية في 31 أغسطس. وستشهد الرحلة حفلات غنائية على متن الباخرة يحييها كبار النجوم العرب أمثال كاظم الساهر والشاب خالد وجورج وسوف وإليسا وغيرهم.

أما رحلة "ستارز أون بورد" الثانية، فسوف تنطلق من سيدني بتاريخ 5 ديسمبر (كانون الأول) 2017، وستبحر في المياه الأسترالية، حيث تتوقف في مدن رائعة تشمل بريسبين. وسوف يحيي الحفلات الغنائية على متن الباخرة خلال هذه الرحلة، التي ستستمر أربع ليال، عدد من ألمع نجوم الغناء العرب، أمثال نجوى كرم ووائل كفوري وملحم زين وفارس كرم ووائل جسار ونادر الأتات وغيرهم.

وقال بطرس بطرس، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية: "يسرنا أن نرعى نواصل شراكتنا مع ستارز أو بورد، خصوصاً وأن هذا التعاون قد أثمر منذ عامه الأول نجاحاً كبيراً لطيران الإمارات واستمر هذا النجاح طوال سنوات رعايتنا للحدث. وتوفر باخرة النجوم منصة فريدة للناقلة وتدعم تواصلها مع عملائها، ونحن فخورون بدعم هذه التجربة ذات المستوى العالمي التي تستضيف أبرز المواهب الترفيهية والثقافية في العالم العربي".   

 وتوفر "الإمارات للعطلات"، ذراع تنظيم البرامج السياحية الخارجية التابعة لطيران الإمارات، برامج كاملة لرحلتي برشلونة وأستراليا البحريتين، تبدأ أسعارها من 8850 درهماً للشخص على أساس المشاركة في قمرة لشخصين بالغين. ويغطي البرنامج رحلة ذهابا وعودة من دبي إلى برشلونة في الدرجة السياحية مع طيران الإمارات، وإقامة 4 ليال على متن باخرة "إكسبلورر أوف ذا سيز" السياحية، وحضور جميع حفلات النجوم واستخدام جميع مرافق الباخرة، بالإضافة إلى رسوم الميناء، وجميع الضرائب، وعلاوة الوقود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً