العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

انطلاق مهرجان 2 لنجم المستقبل للتنس المصغر بمشاركة 50 لاعبا

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

ينطلق غدا السبت (25 مارس/ آذار الجاري) المهرجان الثاني "نجم المستقبل للتنس الارضي" وذلك تحت رعاية مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة، في الاتحاد البحريني للتنس- مدينة عيسى على ملاعب البولي تكنيك، ويشرف عليه المدرب عبد الرحمن شريف. وقد تم تنظيم المهرجان بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان الاول والذي اظهر القدرات الخلاقة لبراعم التنس للفئات العمرية 8 سنوات (أولاد وبنات) و10 سنوات (اولاد وفتيات) كما لاقى استحسانا كبيرا من أولياء الأمور.

يهدف القائمون على المهرجان إيجاد منصة انطلاق للبراعم التنس للتعلم وثقل المهارات إضافة إلى تشجيعهم علي ممارسة رياضة التنس والارتقاء بأدائهم الفني والبدني ويشارك في المهرجان 50 لاعبا من البراعم حتى سن العاشرة.

ويكون نظام البطولة على نحو تقسيم اللاعبين علي مجموعات (4 لاعبين لكل مجموعه)، والأول والثاني يتأهلان الى مجموعة الذهبية الثالث والرابع يتأهلان الي المجموعة الفضية.

ويحتسب ترتيب اللاعبين بعدد مجموع الأشواط الفائز بها وليس عدد المباريات ونظام المباريات نحو الفائز بـ 5 اشواط من 9.

وتبدأ فعاليات وفق برنامجا معد مسبقا يبدا من الثالثة مساءً ويشتمل على محاضرات للاعبين وفترة احماء ثم بدأ المباريات وتوزيع.

وبهذه المناسبة قال رشاد جناحي رئيس مجموعة جناحي الاستثمارية القابضة نحن سعداء لرعاية هكذا مهرجان، والمساهمة في توفير الإمكانات حتى نرتقي باللعبة وبالأشبال ونكون جزء من المحفزات لهم على إثبات قدراتهم وعرض مواهبهم في التنس وكذلك المساهمة في حلق جيل خلاق وواعي لقيمة الرياضة بشكل عام ولعبة التنس بوجها خاص ولن تدخر مجموعة جناحي القابضة أي جهد للمضي قدما لمساندة الاجيال الشابة في القطاع الرياضي

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً