العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

وزير الإسكان يستعرض مع وفد الصَّداقة الفرنسي المسيرة الإسكانية في البحرين

استقبل وزير الإسكان باسم بن يعقوب الحمر وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، برئاسة أمين سر جمعية الصداقة نائب إقليم (الراين الأعلى)، النائب جان لوك رايترز، وعددًا من النواب ورجال الأعمال الفرنسيين، وذلك بمناسبة زيارتهم لمملكة البحرين.

ورحب برئيس وأعضاء وفد الجمعية، مؤكدًا عمق العلاقات الثنائية التي تجمع بين مملكة البحرين والجمهورية الفرنسية، مشيرًا خلال عرضٍ مرئي تمَّ تقديمه عن المشاريع الإسكانية والخدمات التي توفرها المملكة للمواطنين وأبرز المبادرات والحلول التي اتخذتها الوازرة، إلى أنَّ مملكة البحرين خطت خطوات متقدمة في القطاع الإسكاني، بفضل الرعاية الكريمة التي توليها القيادة الرشيدة للملف الإسكاني، والدعم الذي تلقاه الوزارة من قِبل الحكومة الموقرة.

وثم قام الوفد عقب ذلك بجولة تفقدية بمعية مسؤولي الوزارة لأبرز المشاريع التي تنفذها وزارة الإسكان وأكبرها والمتمثلة في مشروع المدينة الشمالية، مما تركت الأثر الكبير بانجذاب اهتمام الوفد الذي عبر عن سعادته بمستوى وجودة المشاريع الإسكانية.

من جانبهم، شكر رئيس وأعضاء وفد جمعية الصداقة الفرنسية البحرينية بمجلس النواب الفرنسي، وزير الإسكان على حسن استقباله وحفاوة ترحيبه، مشيدين بالتجربة الإسكانية الرائدة في مملكة البحرين.

وحضر اللقاء النائب عبدالرحمن راشد بومجيد عضو لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني، والسفير برنارد رينو فابر سفير جمهورية فرنسا لدى مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 9:59 ص

      المسيرة الاسكانية في البحرين اذا المواطن قرب اجله قالوا ليه تعال استلم بيت الاسكان
      وهو عبارة عن قوطي صلصة من ضمن اقتراح النواب شكله

اقرأ ايضاً