العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

بالصور... ناصر بن حمد يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي ويبحث معه أوجه التعاون


تغطية - المكتب الاعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وزير الشباب والرياضة بجمهورية العراق عبدالحسين عبدالرضا عبطان وذلك بحضور الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة ووزير شئون الشباب والرياضة هشام بن محمد الجودر وسفير العراق لدى المملكة أحمد الدليمي ورئيس اللجنة الأولمبية العراقية رعد حمودي ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة، ورئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبدالخالق مسعود.

وخلال اللقاء، نوه ناصر بن حمد بمسار العلاقات التي تربط البلدين والحرص على تنميتها وتطويرها معرباً سموه عن اهتمام مملكة البحرين وتطلعها نحو المزيد من اطر التعاون مع العراق الشقيق على كافة المستويات بما فيها الجانب الشبابي والرياضي.

وبحث سموه مع وزير الشباب والرياضة العراقي سبل تعزيز التعاون المشترك بين البحرين والعراق في الجانب الشبابي والرياضي بما يساهم في تطوير الحركة الرياضية والشبابية للطرفين.

ونوه سموه على أهمية هذه الزيارة في وضع أسس متينة للتعاون البناء بين البلدين الشقيقين من خلال تبادل الخبرات والزيارات في مجالات الشباب والرياضة، مؤكدا حرص مملكة البحرين على فتح المزيد من قنوات التواصل والتعاون مع العراق في مختلف المجالات الشبابية والرياضية ومؤكداً سموه في ذات الوقت على أهمية تواصل اللقاءات المشتركة بين الشباب البحريني والعراقي في المجال الشبابي والرياضي بهدف تعميق اواصر التعارف والتلاقي الشبابي.

من جانبه أكد وزير الشباب والرياضة العراقي حرص بلاده على تحقيق اقصى درجات التعاون البناء مع مملكة البحرين وتطوير هذا التعاون بما يحقق مصلحة البلدين والشعبين الشقيقين، مشيدا بالجهود المتميزة التي تبذلها مملكة البحرين في سبيل رعاية الحركة الشبابية والرياضية وما أثمرت عنه من تحقيق منتسبي هذين القطاعين للعديد من الانجازات الشبابية والرياضية التي اكدت ما وصلت اليه مملكة البحرين من تطور ونماء.

وأعرب وزير الشباب والرياضة العراقي عن ثقته بان يسهم اللقاء مع ناصر بن حمد في تأطير عملية التعاون بين البحرين والعراق بما يضمن الاستفادة المتبادلة من تجربة كلا البلدين في مجال الشباب والرياضة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً