العدد 5312 - الخميس 23 مارس 2017م الموافق 24 جمادى الآخرة 1438هـ

مدير المنتخب السعودي: الوقت ما زال مبكرا لمعرفة المتأهلين للمونديال

أكد مدير المنتخب السعودي لكرة القدم طارق كيال أن الوقت مازال مبكرا لمعرفة المتأهلين لكأس العالم عن القارة الأسيوية، محذرا في حديثه لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من الافراط في الثقة في أن المنتخب السعودي تأهل بالفعل لمونديال روسيا 2018.

وتتصدر السعودية المجموعة الثانية، التي تضم اليابان وأستراليا والعراق وتايلاند والإمارات العربية، برصيد 13 نقطة بفارق الأهداف عن الوصيف المنتخب الياباني بعد ست جولات من التصفيات.

وأوضح "أمامنا مباراة صعبة يوم الثلثاء المقبل أمام منتخب العراق، وهو منتخب محترم ويجب الحذر منه رغم ثقتنا الكبيرة بلاعبينا، لكننا أخذنا عهدا بأن تكون كل مباراة على حدة من حيث الأهمية والاعداد، فقد نسينا الفوز أمام تايلاند ونتطلع لمواصلة الانتصارات".

وأضاف "لم نحسم التأهل بعد وهذا واقع يجب أن نتنبه إليه جيدا ، وكل ما اقتربت النهاية يكون العمل مضاعفا وهناك جدية تامة".

وعن حالات الغياب في صفوف اللاعبين قال "اللاعب نواف العابد سيخضع للفحص بالأشعة غدا بمشط القدم، ولا نستطيع التأكد من طبيعة إصابته، إلا بعد الرأي الطبي وأتمنى ان تكون بسيطة. فيما عدا ذلك فإن جميع اللاعبين بخير".

وأكد أن الارتياح موجود بين الهولندي فان مارفيك مدرب المنتخب واللاعبين، حيث قال "هناك روح معنوية وارتياح بين مارفيك واللاعبين. ومارفيك مدرب محترف، قليل الكلام، وتركيزه عال، ولذلك فإن كل الاجواء إيجابية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً