العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

كريم رضي: ملتقى "ندماء الكلمة" نجح بتقديمه التجارب المتنوعة عبر ضم الشعر للفنون الأخرى

مدينة عيسى – بيت الثقافة 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت أسرة الأدباء والكتاب ضمن ملتقى "ندماء الكلمة" أمسية شعرية بعنوان "شك لا ريب فيه" يوم الخميس ، في نادي مدينة عيسى الثقافي  والرياضي.

وشارك في الأمسية نخبة من الشعراء البحرينيين وهم الشاعرخليفة العريفي، فواز الشروقي، عبدالله زهير، الشاعرة سوسن دهنيم  ووضحى المسجن.

و في هذا الصدد كان لممثل أسرة الأدباء والكتاب الشاعر  كريم رضي تعليق حول ذلك "مشاركتنا في مهرجان بيت الثقافة  للاحتفاء بيوم الشعر العالمي بمختلف أشكاله وتيارته جاءت من أجل أن يكون هناك تنوع في الشعر وفي الأمكنة التي يذهب إليها شعراء الأسرة ،بدلا ً من  أن تكون الفعاليات محصورة في مقرها الخاص."

وأشاد رضي  بنجاح الملتقى بقوله :" نجح الملتقى بتقديم التجارب المتنوعة بضم الشعر مع المسرح والسينما أيضاً ، بحيث يتقاطع الشعر مع كل الفنون ،والذي أغنى التجربة عوضاَ أن  يتم تقديم الشعر منفرد بحد ذاته ".

كما أنه اقترح بأن يكون هناك لقاء مع مختلف الجهات المشاركة في الملتقى لتفادي الثغرات وتطويره في حال سيتم إقامته بنسخةٍ ثانية.

وعبر عن سعادته بقوله: "أنني سعيد بهذه الكوكبة اللذين يشتعلون حماساً  وإبتكارا ًوإبداعاً  وأتمنى أن يستمروا وأن  يكون حماسهم دائم وأتمنى لها الاستمرار والتراكم الذي سوف يولد التطور".

وتوجه بشكره في الختام بقوله :"أشكر  جميع من حضروا هذه الأمسية فالشخص الذي يضحي  بجزء من وقته  للأمسيات  الشعرية أعتبره قديس."

وجدير بالذكر أنه يستمر ملتقى "ندماء الكلمة" والذي ينظمه بيت الثقافة حتى الثامن والعشرين من مارس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً