العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

اجتماع مهم في شركة "باس" يفضي لتفعيل آلية التفاوض بين النقابة والإدارة

  العدلية - الاتحاد العام للنقابات 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار المتابعة لشؤون النقابات الأعضاء، عقد وفد من الأمانة العامة للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين اجتماعاً مهما صباح اليوم الأحد (26 مارس/ آذار 2017) مع الرئيس التنفيذي لشركة (باس) سلمان المحميد وعدد من أعضاء إدارة الشركة بمقر الشركة مع مجلس الإدارة الجديد لنقابة عمال باس برئاسة النقابي عبدالحميد فقيهي، أفضى إلى تفعيل آلية التفاوض السابقة وإعادة فتح مقر النقابة.

حضر الاجتماع علي سلمان و سلمان العرادي ممثلين عن وزارة العمل.

وتشكل وفد الاتحاد العام للنقابات من الأمين العام حسن الحلواجي ونائبه عبدالقادر الشهابي، والأمين المساعد للتنظيم النقابي عبدالواحد النجار والأمين العام المساعد للعلاقات العربية و الدولية عبدالكريم رضي.

وتداول الاجتماع سبل التعاون بين إدارة الشركة والنقابة، وتم بحث بعض الجوانب العمالية، وتم الاتفاق على تفعيل آلية التفاوض السابقة المقرة بين الشركة والنقابة، وتحديد مواعيد الاجتماعات التفاوضية، وإعادة فتح مقر النقابة.

وأشاد وفد الاتحاد العام بتفهم الرئيس التنفيذي سلمان المحميد وابداء التعاون المثمر مع النقابة بما يؤدي إلى مزيد من الإنتاجية والازدهار لهذه الشركة الوطنية الرائدة.

وأبدى الاتحاد العام من جهته كل الاستعداد للتعاون فيما يتعلق بتعزيز قيم احترام أخلاقيات العمل والانضباط مؤكدين على أهمية الحوافز في هذا الصدد لدورها في تشجيع العامل المنتج.

كما وجه وفد الاتحاد العام بهذه المناسبة الدعوة إلى الرئيس التنفيذي وطاقم إدارته لحضور حفل الأول من مايو/ أيار يوم العمال العالمي الذي ينظمه الاتحاد العام سنوياً برعاية كريمة من جلالة الملك. وفي ختام الاجتماع أكد الرئيس التنفيذي سلمان المحميد على استمرار التواصل بين النقابة والإدارة بشكل دوري ومنتظم ومناقشة مختلف الأمور محل الاهتمام المشترك بما يعود بالخير والنجاح على الشركة وعمالها.  





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:26 م

      كل الشكر و التقدير للنقابة و لإدارة الشركة و نتمناها صفحة جديدة و قرارات صحيحة تحفظ بها حق و صالح الطرفين.
      و نرجو أخذ عين الاعتبار فى النظر فى رواتب الموظفين و زيادتها والأرباح التى تجنبها الشركة فى ازدياد

    • زائر 2 | 8:55 ص

      الاجانب في ازدياد في شركة باس والشركة تتجه للأسوء

    • زائر 1 | 8:27 ص

      العمل النقابي عمل لصالح العمال و لمنشآت اذا تم بطريقة هادئة متعقلة شكرا للاتحاد العام

اقرأ ايضاً