العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

لينوفو تبيع 3 ملايين جهاز "Moto M" في أقل من ستة أشهر

أطلقت شركة لينوفو هاتفها Moto M في وقت سابق خلال نوفمبر الماضي، كهاتف متوسط المدى بمواصفات مميزة، وقد طرحته الشركة في عدد قليل من الأسواق حتى الآن، لكن على ما يبدو أن الشركة تمكنت من بيع الهاتف بشكل جيد للغاية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندي، فقد تمكنت الشركة من بيع أكثر من 3 ملايين جهاز من الهاتف منذ إطلاق سراحه قبل 6 أشهر، وهو ما يعتبر إنجازا كبيرا للشركة، حيث تضع مبيعات Moto M في مكانة كبيرة كواحد من أفضل الهواتف متوسطة المدى مبيعاً خلال العامين الماضيين بالنسبة للشركة، كما أن المبيعات الخاصة بالصين كانت مثيرة للإعجاب بشكل خاص، ومن المنتظر أن يصل الهاتف حاليا إلى عدد من الأسواق بما في ذلك باكستان وبولندا وماليزيا وتايلاند، وغيرها.

يذكر أن هاتف Moto M يأتي بشاشة 5.5 بوصة، بدقة عرض 1920× 1080 بيكسل Full HD، مع معالج ثماني النواة MediaTek Helio P15 بتردد 2.2 غيغا هرتز، وذاكرة وصول عشوائى 4 غيغا بايت، وذاكرة داخلية 32 غيغا بايت مع دعم بطاقات MicroSD، فضلا عن كاميرا خلفية 16 ميغا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل.

ويمتلك الهاتف مستشعرا لبصمة الإصبع في الخلف، فضلا عن بطارية غير قابلة للإزالة 3060 ميلي أمبير، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0.1.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً