العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

«النيابة»: طبيب الطوارئ قرر إصابة مصطفى حمدان بكسرٍ في الجمجمة جراء جسم صلب

صرح رئيس نيابة الجرائم الإرهابية المحامي العام أحمد الحمادي أمس الأحد (26 مارس/ آذار 2017) بأن نيابة الجرائم الإرهابية قد تلقت إخطاراً في واقعة تعرض أحد الأشخاص لإصابات بأماكن متفرقة من جسمه وإصابة في رأسه، حيث تم إدخاله على أثرها إلى مستشفى السلمانية الطبي مما أدى إلى وفاته بتاريخ (24 مارس/ آذار 2017).

وكانت النيابة العامة قد تلقت بلاغاً من مركز شرطة البديع بتاريخ (26 يناير/ كانون الثاني 2017) في الساعة الخامسة فجراً مفاده بأنه تم جلب شخص (في إشارة إلى الشاب المتوفى مصطفى حمدان) إلى مستشفى السلمانية الطبي وأنه يعاني من إصابة بليغة في الرأس وبسؤال والدته قررت بأنها شاهدت ابنها ملقى على باب المنزل في منطقة كرباباد وقامت بنقله إلى مستشفى السلمانية برفقة أحد الأشخاص.

وعلى إثر ذلك انتقلت نيابة الجرائم الإرهابية إلى مستشفى السلمانية الطبي، حيث تبين وجود الشخص المصاب في غرفة العمليات، وبالاطلاع على التقرير الطبي لتشخيص حالته والأشعة قرر طبيب الطوارئ بأن المصاب تعرض لكسر في الجمجمة من جراء جسم صلب ونزيف بالمخ ووجود كسر بالأنف وأطراف العين، كما تبين وجود قطع معدنية في أنحاء متفرقة من جسمه، كما تم إخطار النيابة العامة بوفاة المصاب بتاريخ (24 مارس 2017). وعليه قامت نيابة الجرائم الإرهابية بندب الطبيب الشرعي لمعاينة المتوفى وتكليف الشرطة لإجراء البحث والتحري.

يذكر أن مواطنين شيعوا عصر أمس الأول (السبت)، جثمان الشاب مصطفى حمدان (17 عاماً)، الذي أصيب قبل شهرين بطلقة في رأسه في الدراز، بعد تسلم عائلته جثمانه من مستشفى السلمانية أمس، وتم دفنه في مسقط رأسه في منطقة كرباباد. وكانت عائلته قالت إنها تلقت اتصالاً صباح الجمعة (24 مارس 2017) يبلغها بوفاة ابنها، الذي ظل يرقد في مجمع السلمانية الطبي منذ إصابته عند فجر الـ 26 يناير/ كانون الثاني2017 الماضي، عندما أطلق عليه ملثمون النار وأصابته إحدى الطلقات في رأسه في الدراز.

العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً