العدد 5314 - السبت 25 مارس 2017م الموافق 26 جمادى الآخرة 1438هـ

"بيوتي آند ذا بيست" يتصدر إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية للاسبوع الثاني على التوالي

تصدر فيلم "بيوتي آند ذا بيست" (الجميلة والوحش)، إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء أمس الأحد (26 مارس/ آذار 2017).

وحقق الفيلم، الذي يشارك في بطولته كل من إيما واتسون ودان ستيفنز وليوك إيفانز وكيفين كلاين، ايرادات بلغت 88.3 مليون دولار أميركي.

وجاء في المركز الثاني فيلم الخيال العلمي والإثارة "باور راينجيرز"، الذي يشارك في بطولته كل من داكري مونتجمري وناعومي سكوت وآر جي سايلر وبيكي ج. ولودي لين، محققا ايرادات بلغت 40.5 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الثالث فيلم الخيال والإثارة "كونج: سكل آيلند"، الذي يشارك في بطولته كل من توم هيدليستون وجون جودمان وصامويل إل جاكسون وبري لارسون، محققا ايرادات بلغت 14.4 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع فيلم الخيال العلمي والاثارة "لايف"، الذي يشارك في بطولته كل من جيك جيلنهال ورايان رينولدز وريبيكا فيرجسون، محققا ايرادات بلغت 12.6 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس فيلم "لوجان"، أخر اجزاء سلسلة أفلام "وولفرين"، الذي يشارك في بطولته كل من، هيو جاكمان وباتريك ستيوارت ودافني كيين، محققا ايرادات بلغت 10.1 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً