العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

الزياني: التنظيمات الإرهابية في البحرين والقوى الداعمة لها لن تلقى إلا الفشل الذريع

أشاد الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية عبداللطيف راشد الزياني بالجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الداخلية بمملكة البحرين لمكافحة التنظيمات الإرهابية المتطرفة حفاظاً على أمن المملكة واستقرارها.

وقال إن الإنجازات والنجاحات الأمنية المتميزة التي تحققها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بمملكة البحرين تبرهن على كفاءتها العالية وجاهزيتها وقدرتها الكبيرة على ملاحقة التنظيمات الإرهابية وكشف مخططاتها الاجرامية وحماية المجتمع البحريني من شرورها وأعمالها الإجرامية.

ونوَّه الأمين العام لمجلس التعاون بإعلان وزارة الداخلية يوم أمس بالقبض على عناصر شبكة ارهابية خططت وتدربت وقامت بارتكاب عمليات ارهابية في المملكة، وخزنت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة التي يراد من ورائها ترويع الآمنين ونشر الفوضى وسفك الدماء الزكية.

وعبَّر عن ثقته التامة بأن التنظيمات الإرهابية في مملكة البحرين، والقوى الداعمة لها، لن تلقى إلا الخيبة والفشل الذريع في مساعيها الرامية الى زعزعة أمن واستقرار مملكة البحرين، معرباً عن تضامن دول مجلس التعاون مع مملكة البحرين ومساندتها لما تتخذه من اجراءات أمنية لمكافحة التنظيمات الإرهابية والقبض على عناصرها، حفاظاً على أمن المملكة واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أرضها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً