العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

خالد بن حمد يصل أبوظبي لحضور فعاليات "BRAVE 4"

أبوظبي - مكتب خالد بن حمد 

تحديث: 12 مايو 2017

 

وصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة فنون القتال المختلطة مؤسس منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، غدا (الاثنين) للعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك لحضور منافسات النسخة الرابعة من بطولة القتال الشجاع BRAVE، التي ينظمها اتحاد القتال الشجاع المنبثق من منظمة خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة بالتعاون مع الاتحاد الإماراتي لرياضة الجوجيتسو، والتي تقام منافساتها بصالة "آيبيك أرينا" مدينة زايد الرياضية يوم الجمعة المقبل الموافق الحادي والثلاثين من مارس/ آذار الجاري.

وبهذه المناسبة، أدلى سمو الشيخ خالد بن حمد بالتصريح التالي، قال فيه: "يسرنا أن نعرب عن فخرنا واعتزازنا بتواجدنا ببلدنا الثاني دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي تحتضن عاصمتها العامرة أبوظبي بطولة القتال الشجاع BRAVE في نسختها الرابعة. وإذ أننا في هذا المقام نؤكد على العلاقات القوية والمتينة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها دولة الإمارات العربية المتحدة، وأواصر المحبة والأخوة ووشائج القربى المتميزة بين قيادة البلدين والشعبين الكريمين".

وأضاف سموه "إن ما يجمع البلدين من روابط مشتركة في إطار القرب الجغرافي والاستراتيجي المميز بمنظومة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي، ساهم ذلك في ترسيخ وتعزيز وحدة الصف والتأكيد على المصير المشترك وفتح آفاق أرحب من التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة، لتنفيذ رؤى وتوجيهات قيادة البلدين لدفع مسيرة العلاقات الثنائية وتحقيق المصالح المشتركة، التي من شأنها أن تسهم في دفع عجلة التقدم والازدهار في جميع القطاعات بالبلدين الشقيقتين لاسيما على صعيد قطاع الشباب والرياضة".

وقد أعرب سمو الشيخ خالد بن حمد عن سعادته الكبيرة باحتضان العاصمة أبوظبي منافسات البطولة، والذي سيكون دافعا حقيقيا نحو دعم نجاح هذا الحدث الذي انطلق كفكرة بحرينية خالصة من العاصمة المنامة لتجوب أقطار العالم بهدف الترويج على قدرة مملكة البحرين في إطلاق المبادرات والفعاليات الرياضية الهادفة لدعم مختلف الرياضات وبخاصة رياضة فنون القتال المختلطة على المستوى العالمي، والذي سيساهم في تعزيز مكانة البحرين على خارطة الرياضة الدولية، مؤكدا سموه على ثقته الكبيرة أن تحقق هذه النسخة المزيد من النجاحات التي تصب في مصلحة إبراز هذا الحدث، مثمنا سموه الجهود المتميزة التي يبذلها رئيس وأعضاء اتحاد القتال الشجاع لتنظيم البطولة، متوقعا سموه في الوقت ذاته أن تشهد المنافسات حضورا قويا من جانب المقاتلين المشاركين في هذه النسخة.

 

"أبوظبي" تكتب اسمها في سجلات "BRAVE"

ستصبح أبوظبي ثاني عاصمة خليجية وعربية تحتضن بطولات القتال الشجاع BRAVE، وذلك بإقامة منافسات النسخة الرابعة بصالة "آيبيك أرينا" بمدينة زايد الرياضية يوم 31 مارس الجاري.

إمارة أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، تقع المدينة على جزيرة أبوظبي، وتمتد إلى اليابسة والجزر المحيطة. وفيها رئاسة الدولة ورئاسة مجلس الوزراء والسفارات المعتمدة لدى دولة الإمارات. كما أنها مقر لحاكم أبوظبي ولولي عهده ورئيس المجلس التنفيذي. مع أن الإمارة غنية بالنفط، تحاول أبوظبي حاليا أن تنوع اقتصادها بالاستثمارات في كل من المجالات.

وكانت منافسات البطولة قد انطلقت في العاصمة المنامة التي احتضنت النسختين الاولى والثانية، قبل أن تبدأ رحلة انطلاقها إلى العالمية نحو مدينة كوريتيبا البرازيلية التي استضافت منافسات النسخة الثالثة.

وبالعودة للنسخة الحالية فإنها ستشهد مشاركة 20 مقاتل من مختلف انحاء العالم سيشاركون في 10 نزالات من العيار الثقيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً