العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

جمعية الإصلاح تُشيد بجهود الداخلية في الكشف عن التنظيمات الإرهابية

المحرق - جمعية الإصلاح 

تحديث: 12 مايو 2017

أشادت جمعية الإصلاح في بيان لها بجهود وزارة الداخلية ورجال أمنها بالكشف عن الخلية الإرهابية التي تم القبض على أعضائها مؤخرًا، والتي استهدفت زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وقال الشيخ رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح عبداللطيف الشيخ: "إن جمعية الإصلاح تُشيد في المقام الأول بالجهود المتميزة المستمرة في المحافظة على أمن الوطن وأمنه، والتي تقوم بها الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ونتج عنها مؤخرًا الكشف عن خلية إرهابية كانت تخطط لاغتيال شخصيات مهمة بالدولة وتنفيذ عمليات ضد رجال الأمن واستهداف عدة أهداف حيوية".

واستنكر الشيخ استمرار التدخلات الإيرانية في شئون البحرين، وتوظيف مجموعة من الإرهابيين من عملاء إيران في الداخل لتحقيق أهدافها الدنيئة بما يخدم أجندتها التوسعية، وزعزعة الأمن والاستقرار وإثارة القلاقل، واستهداف أرواح الأبرياء في وطننا الحبيب.

وقال رئيس الإصلاح: "نطالب الأجهزة الأمنية بأخذ الحيطة والحذر والمزيد من اليقظة للوقوف صدًا منيعًا أمام كل من تسوّل له نفس المساس بأمن الوطن والنيل من منجزاته، كما نطالب بالقصاص العادل لكل الإرهابين الذين لا يريدون خيرًا بهذا الوطن العزيز. حفظ الله البحرين من كل شر وسوء، ورد كيد الكائدين إلى نحورهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً