العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرين : رئيس الوزراء يتلقى برقية شكر من رئيس اتحاد المحامين العرب

تلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة برقية شكر وتقدير من رئيس اتحاد المحامين العرب سامح عاشور ورئيس دورة المكتب الدائم للاتحاد هدى المهزع وأمين عام الاتحاد عبداللطيف بوعشرين وذلك بمناسبة تفضل سموه برعاية أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في دورته الأولى للعام 2017.

وفيما يلي نص البرقية:

 صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة الموقر... حفظه الله ورعاه رئيس الوزراء

 تحية الحق والعروبة..

 بمناسبة انتهاء أعمال المكتب الدائم لاتحاد المحامين العرب في دورته الأولى للعام 2017 في الفترة من 23/ 3/ 2017 حتى 25/ 3/ 2017 بمدينة المنامة عاصمة مملكة البحرين فإن المكتب الدائم يسجل لسموكم كل آيات الشكر والتقدير على تفضلكم برعايته وشمول أعماله بكرم الضيافة، مما كان له الأثر الكبير في نجاح أعماله.

ويتطلع المكتب الدائم لدور القيادة السياسية في مملكة البحرين للعمل على إنهاء الخلافات العربية العربية وحل النزاعات العربية بالطرق السلمية والعمل على لم الشمل العربي ووضع رؤية عربية لتحقيق مصالح أمتنا العربية مع دول الجوار وكل دول العالم وحتى تنتصر لقضية العرب الأولى قضية فلسطين ويتحقق لشعبها العربي حقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس.

والمكتب الدائم يتوقع أن يكون لمملكة البحرين وقائدها دور بارز في نجاح القمة العربية المقبلة من خلال وضع آليات جديدة سياسية واقتصادية وثقافية لتحقيق الأمن القومي العربي.

إن المكتب الدائم يتمنى لسموكم دوام التوفيق والسداد ولمملكة البحرين التقدم والازدهار تحت قيادة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين.

وفقكم الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً