العدد 5315 - الأحد 26 مارس 2017م الموافق 27 جمادى الآخرة 1438هـ

البحرينية دلال الشروقي ضمن 19 فائزة بجائزة الام المثالية للإعاقات الذهنية

 أكد مسؤولو مركز الخرافي لأنشطة الأطفال المعاقين أن جائزة الأم المثالية للإعاقات الذهنية للسنة الخامسة على التوالي تصب في خانة الخدمة المجتمعية الهادفة إلى مساندة فئات غالية على قلوبنا، وذلك وفقاً لصحيفة القبس الكويتية.

وأشار رئيس اللجنة المنظمة للجائزة فواز القبان عن مشاركة خليجية وعربية لهذا العام.

وأعلنت أمينة عامة الجائزة عائشة السالم عن 19 فائزة من الكويت ودول مجلس التعاون وبعض الدول العربية، مؤكدة تضافر الجهود للمزيد من التطور في مجالات الجائزة.

بدوره، أكد المدير التنفيذي للعلاقات والاتصالات لشركة زين وليد الخشتي الراعي الإستراتيجي للجائزة للسنة الخامسة أن هذه الرعاية تأتي من منطلق الإيمان بأهمية المشاركة في الأنشطة الخاصة بذوي الإعاقة، فضلاً عن تعزيز دور الشباب والحرص على دعم فرق العمل التطوعية العاملة مع هذه الفئات.

من جانبها، أشادت مديرة المشاريع الخاصة في مؤسسة التقدم العلمي إبتسام الحداد بتنظيم مثل هذه الأنشطة لتكريم شريحة من الأمهات اللائي يبذلن جهوداً مضاعفة لرعاية أبنائهن من فئة المعاقين، مشيرة إلى أن المؤسسة تفخر بتقديم الرعاية البلاتينية للجائزة للسنة الخامسة على التوالي.

 أسماء الفائزات

نالت 19 امرأة من الكويت ودول الخليج والدول العربية جائزة الأم المثالية لأمهات الإعاقة الذهنية، وفي ما يلي أسماؤهن: سعاد قنديل من السعودية، د.منال جعرور من الإمارات، هلا السعيد من قطر، د.دلال الشروقي من البحرين، جميلة الزدجالية من سلطنة عمان، حنان هارون من مصر، لولو أبو الرب من الأردن، ونانسي طانيوس من لبنان. وفازت من الكويت كل من: بدرية المعجل، سعاد الرباح، منى العرادي، نجود المؤمن، أصيلة سليمان، أسيل الخرس، مرزوقة علي، سعاد المحيمد، سعاد النيباري، د.ميسان بورسلي، وقسيمة الموسوي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:13 م

      تستاهلين يا ام ابراهيم ، نعم الام الحنون والمربية المناضلة ذات الاخلاق العالية وعطاؤك الغير محدود لمجتمعك فالاختيار في محله ، تستاهلين اكثر .

    • زائر 1 | 5:30 م

      الدكتورة دلال الشروقي من النساء المميزات في كل جوانب شخصيتها. جانب الأمومة هو جانب فقط نشهد لها بروعة قيامها بدورها لتكون رمزا للأم المكافحة لحياة طبيعية و متوازنة لابنها من ذوي التوحد. و تبقى شهادة كل من يتعامل معها شهادة مجروحة لأنه يكون بلا شك قد تأثر بها إيجابيا من جانب أو آخر. و يستمر العطاء و يبقى هذا القلب الطيب ينبض بالحب للجميع.
      السيد ابو عيسى

اقرأ ايضاً