العدد 5316 - الإثنين 27 مارس 2017م الموافق 28 جمادى الآخرة 1438هـ

تدشين معرض إلكتروني لبيع الكتب المستعملة في جامعة البحرين

عرض أكثر من 500 كتاب خلال شهر...

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

دشَّن مجلس طلبة جامعة البحرين موقعاً إلكترونياً لبيع الكتب المستعملة مطلع الفصل الجامعي الحالي. وأعلنت لجنة الخدمات في المجلس أن أكثر من 500 كتاب عرضت في الموقع الإلكتروني خلال الشهر الماضي.

ويهدف المعرض الإلكتروني لبيع الكتب المستعملة إلى مساعدة الطلبة على شراء الكتب الدراسية بمبالغ غير مكلفة من زملائهم، كما يوفّر فرصةً للطلبة الراغبين في بيع كتبهم الدراسية بعد الانتهاء منها. ومن المتوقع أن يستمر المعرض إلى نهاية شهر أبريل المقبل 2017. وشارك عميد شئون الطلبة أسامة الجودر في حفل تكريم الطلبة المشاركين في إعداد المعرض وتجهيزه، وأثنى على الجهود التي بذلوها في نجاح المعرض، ودعاهم إلى إنجاز مشاريع إبداعية تدعم الطلبة.

وتحدث رئيس لجنة الخدمات الطلابية في المجلس الطلابي عبدالله غزال قائلاً: "إن معرض بيع الكتب الإلكتروني يعد نقلة نوعية في جامعة البحرين، حيث كانت عملية بيع الكتب المستعملة في المعارض السابقة تتم يدوياً"، مضيفاً أن عدد الكتب التي عرضت في الموقع الإلكتروني منذ تدشينه بلغت أكثر من 500 كتاب، وبلغ عدد الكتب المعروضة لطلبة إدارة الأعمال نحو 80 كتاباً، مشيراً إلى أن الإقبال على بيع الكتب وشرائها مستمر.

ويمتاز معرض بيع الكتب الإلكتروني بميزة التواصل المباشر مع صاحب الكتاب، من دون الحاجة إلى حلقة وصل لكي تتم عملية البيع، وهذه الخاصية لم تكن متوفرة سابقاً، كما يمتاز بتوفير عرض الكتب المجانية للطلبة الراغبين في التبرع بها لزملائهم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً