العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

شجار عائلي ينتهي بسب ضابطين ومنع إسعاف شقيقتهم

قضت الكبرى الجنائية الثالثة (الاستئنافية) أمس برئاسة القاضي الشيخ راشد بن أحمد آل خليفة وعضوية القاضيين، أيمن مهران ووليد العازمي وأمانة سر مبارك العنبر، حكم حبس أربعة أشقاء من عائلة واحدة (ثلاث شقيقات وشقيقهم) 3 أشهر عن واقعة إهانة ضابطين لمنعهما من إسعاف شقيقتهم المتعرضة للضرب على يد إحدى شقيقاتها المدانة.

وحضر الجلسة الاستئنافية ليوم أمس شقيقتان أحدهما تحمل طفلتها على كتفها، وبعد صدور حكم الإدانة تقدم محاميهما على الفور بطلب استبدال العقوبة لدى قاضي تنفيذ العقاب علي الظهراني، والذي أصدر قراراً بالموافقة على استبدال العقوبة بخدمة عامة.

وبدأت القضية ببلاغ من فتاة بحرينية تستغيث وتستنجد من بطش أخوتها، وأنها تشاجرت مع شقيقتها وتعرضت للضرب ووقوع إصابات بجسدها، استدعت طلب الإسعاف، لكن أخواتها يقفن حائلاً أمام إسعافها وهي محتجزة بإحدى غرف المنزل، وتطلب حضورهم لنجدتها.

واستجابت الشرطة لذلك البلاغ، وعلى الفور تم إرسال دورية شرطة برفقة المجني عليها، والشرطة النسائية، وفوجئ رجال الأمن بالأم تقف وهي حاملة بيدها لوح خشبي، وملامح الخوف بادية على محياها، وسيارة الإسعاف متوقفة في الخارج، وقد منع المسعفون من الدخول.

وطلبت الأم من رجال الشرطة إسعاف ابنتها المصابة والمحتجزة بإحدى الغرف، وحماية زوجها «الأب» الضرير المحتجز هو الأخر بغرفة آخرى.

ودخل المجني عليه الأول للمنزل برفقة المسعفين، لإسعاف المبلغة (شقيقتهم) وإخراجها من المنزل، فوقفت إحدى المستأنفات له بالمرصاد، ووضعت رجلها على الباب لمنع خروجه، وأمسكته من قميصه، وقام شقيقها بدفع المجني عليه الثاني بيده للوراء، وأخذوا يوجهون الألفاظ النابية والسباب لرجال الشرطة، ثم أدخلوا المبلغة لداخل المنزل، وكان ذلك أمام مرأى من الناس.

واستطاع رجال الشرطة إلقاء القبض على شقيقهم، وتعاملت الشرطة النسائية مع شقيقاته.

وأحالت النيابة العامة الدعوى إلى محكمة أول درجة بعد أن وجهت لثلاث شابات شقيقات وشقيقهم تهمة أنهم أهانوا رجلي أمن أثناء وبسبب تأديتهما لوظيفتهما.

العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 1:16 ص

      لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    • زائر 3 | 12:33 ص

      الله يستر على عباده
      الستر زين

    • زائر 2 | 11:36 م

      حشى مو أوادم ، أستغفر الله ربي العظيم

    • زائر 1 | 11:28 م

      فلم هندوسي جديد
      العقل زينة الإنسان
      خليتون الناس تضحك عليكم وتطنز
      في النهاية على ويش!؟
      هل في شيئ يستحق اكيد لا

اقرأ ايضاً