العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

بالفيديو... لا أرجنتين بلا ميسي .. بوليفيا تسقط رجال باوزا بهدفين

تلقى منتخب الأرجنتين لكرة القدم خسارة قاسية من مضيفه البوليفي مساء الثلثاء بنتيجة (2-0)، ضمن تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ولعب المنتخب الأرجنتيني من دون نجمه الاول ليونيل ميسي الموقوف لأربع مباريات بسبب شتمه حكم لقاء منتخب بلاده السابق ورفضه مصافحة حكم الراية.

دخل المنتخب الأرجنتيني بتشكيل مكون من سيرجيو روميرو في حراسة المرمى، وفاكوندو رونكاليا وماتيو موساكيرو وفوينس موري وماركوس روخو في الدفاع، وإنزو بيريز وبيتزارو وإيفر بانيغا وأنخيل دي ماريا في الوسط، وأنخيل كوريا ولوكاس براتو في الهجوم.

وغاب عن الألبيسيلستي ايضاً لاعب الوسط خافيير ماسكيرانو، وظهر المنتخب الارجنتيني بصورة سيئة للغاية وبدا تأثير غياب ميسي عليه واضح للغاية.

تقدم خوان ارس في الدقيقة 31 بعد عرضية من بابلو اسكوبار، وأضاف مارسيلو مارتينز مورينو الهدف الثاني في الدقيقة 52.

بذلك يتراجع المنتخب الأرجنتيني إلى المركز الخامس بـ22 نقطة، بفارق نقطة عن كل من تشيلي الرابع وأوروغواي الثالث والتي تلتقي بمنتخب بيرو، وبفارق نقطتين عن الإكوادور الخامس بعد خسارتها من كولومبيا الثاني بـ24 نقطة.

وأعلن الإتحاد الدولي لكرة القدم"الفيفا" وبعد التحقيقات العاجلة والموسعة مع ليونيل ميسي بسبب قيامه بسب الثنائي مارسيلو فان جاسي وديوسون سيلفا حكام الراية كما رفض مصافحة سيلفا في نفق اللاعبين عقب نهاية المباراة، تمّ ايجاده مذنباً، بالتالي إيقافه بالإضافة إلى غرامة مالية.

وكان ليونيل ميسي قد قاد الأرجنتين لتحقيق الفوز على حساب تشيلي في العاصمة بوينس أيرس بركلة جزاء من توقيعه لكنه عقب اللقاء قام بتصرف غير أخلاقي من خلال سب حكم الراية البرازيلي بلفظ خادش للحياء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 4:27 ص

      شلون لا ارجنتين بدون ميسي يعني هل هو حمل كأس العالم لهم و ما هة انجازه للمنتخب اصلا هو يوم شاف الهزايم اعتزل حتى يتهرب و رجعوه و بعد صار صفر على اليسار يعني سوى لعب لهم لو ما لعب وجودك عندي كما هو غائب فالعنوان ما ليه ظاعي اصلا

    • زائر 2 | 2:01 ص

      لاعب وصخ ومغرور هالنتفه

    • زائر 1 | 1:30 ص

      إشدخل ميسي في الموضوع؟!
      ترا منتخبهم دماااار بميسي وبدونه
      وآخر مباراة فايزين واحد صفر بسبب بلنتي تسبب فيه ديماريا..ولو ميسي ضيع البلنتي جان رجع إعتزل هههه
      يعني من الآخر..كفايه تطبيل

شاهد أيضا