العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

رئيس جامعة البحرين متحدثاً رئيساً في مؤتمر الإنتاجية العالمي الشهر المقبل

الصخير ـ جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 

رحب رئيس جامعة البحرين رياض يوسف حمزة بالمشاركة كمتحدث رئيس في مؤتمر الإنتاجية الذي سيعقد تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في الشهر المقبل.

واستقبل حمزة بمكتبه كلاً من إبراهيم رضي وأحمد النقي، ممثلي شركة جفكون للاستشارات، اللذين قدما دعوة له للمشاركة متحدثاً في المؤتمر الذي يعد أول مؤتمر من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يختص بالإنتاجية، ويشارك فيه مئات الخبراء الدوليين والمعنيين بهذا المجال.

ويشارك رئيس جامعة البحرين في حلقة نقاشية عن التكنولوجيا في قطاع التعليم والتوظيف خلال المؤتمر.

ومن المقرر أن يستقطب الحدث، الذي يقام بمركز الخليج الدولي للمعارض والمؤتمرات بفندق الخليج، متحدثين من 72 دولة حول العالم، من بينها: الولايات المتحدة، وبريطانيا، والصين، والهند، إضافة إلى متحدثين من البحرين، وبحضور ومساهمة أكثر من 600 مشارك من المختصين يبحثون عدة محاور، من بينها تطوير التعليم والابتكار.

وأشاد رئيس الجامعة بفكرة المؤتمر، ومحاوره، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على المؤتمر على جهودهم المتميزة، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

من جانبهم، تقدم ممثلو شركة جافكون بجزيل شكرهم وتقديرهم لرئيس جامعة البحرين على تلبيته للدعوة ليكون متحدثاً رئيساً في المؤتمر، وعلى دعمه لفعاليات المؤتمر.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً