العدد 5317 - الثلثاء 28 مارس 2017م الموافق 29 جمادى الآخرة 1438هـ

ابراهيموفيتش يلمح الى احتمال تمديد عقده مع مانشستر يونايتد

ألمح المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش اليوم الأربعاء (29 مارس/ آذار 2017) إلى احتمال تمديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد، خامس الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وقال "لن أترك ابدا عملا غير مكتمل".

وسجل ابراهيموفيتش (35 عاما) الذي فرض نفسه بسرعة معشوقا لأنصار "أولد ترافورد"، 26 هدفا في 41 مباراة خاضها حتى الان في جميع المسابقات في موسمه الاول مع فريق "الشياطين الحمر" بعد انتقاله اليه قادما من باريس سان جرمان الفرنسي دون مقابل.

ويملك ابراهيموفيتش خيار تمديد العقد موسما جديدا مع الفريق الذي يشرف عليه البرتغالي جوزيه مورينهو، مدربه السابق عندما كان لاعبا في انتر ميلان الايطالي.

وصرح لصحيفة "مانشستر ايفنينغ نيوز" التي تصدر في المدينة الشمالية "انا شخص عندما أشارك في عمل ما، اضعه في رأسي بنسبة 200 في المئة واشارك حتى النهاية، وعندما انسحب فلا شكوى من ذلك. هكذا أنا اعمل، ولم ادع عملا غير مكتمل".

واضاف "لنرى ماذا سيحصل. اننا نتكلم (في موضوع التمديد) ولدي خيار لمدة عام اضافي. أريد ان أقوم بعمل عظيم طالما بقيت هنا. لذلك، دعونا نرى ولدينا بعض الوقت".

وتابع "أنا سعيد مع هذا النادي الرائع الذي بدون شك هو أحد أكبر الاندية في العالم، ومع مدرب عظيم أيضا. أنا اعرفه من قبل. انه رابح دائما وهو المدرب الأفضل لهذا النادي".

وختم "أن تكون لاعبا في مانشستر يونايتد، لا أعرف كيف يملك بعض الناس هذه الإمكانية، لكني أنا لاعب في هذا النادي والناس يريدون أن أكون هنا. لقد اخترت أفضل ناد انجليزي".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً