العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

العاهل يعود إلى أرض الوطن قادماً من الأردن

جلالته تقدم بأسمى آيات الشكر للملك عبدالله الثاني على ما بذله من جهود في سبيل إنجاح القمة

جلالة الملك لدى وصوله أرض الوطن
جلالة الملك لدى وصوله أرض الوطن

عاد عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الى أرض الوطن بحفظ الله ورعايته أمس الأربعاء (29 مارس/آذار 2017) قادما من المملكة الاردنية الهاشمية الشقيقة، بعد ان ترأس وفد مملكة البحرين الى اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين التي اختتمت في وقت سابق أمس.

وكان عاهل البلاد المملكة الأردنية الهاشمية غادر أمس الأربعاء بعد أن ترأس جلالته وفد مملكة البحرين إلى أعمال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورته العادية الثامنة والعشرين.وقد بعث صاحب الجلالة الملك برقية شكر وتقدير إلى عاهل المملكة الأردنية الهاشمية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين فيما يلي نصها:

صاحب الجلالة الأخ العزيز الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ...

ملك المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

إنه لمن دواعي سرورنا ونحن نغادر أرض المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، أن نعرب عن عميق شكرنا وبالغ تقديرنا لجلالتكم، على ما لمسناه من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وطيب اللقاء والذي يجسد أصالتكم وشيمكم العربية ويعكس عمق العلاقات الأخوية الوطيدة بين بلدينا والحرص الدائم على دفعها لآفاق أرحب بما يعزز مصالحنا المشتركة.

كما نتقدم إلى جلالتكم بأسمى آيات الشكر والتقدير، على ما بذلتموه من جهود كبيرة في سبيل إنجاح القمة العربية الثامنة والعشرين وتعزيز أواصر التعاون والأخوة، ووضع رؤية عربية مشتركة ومتكاملة للتغلب على ما تواجهه الأمة من مخاطر، وتعزيز مكتسبات دولنا وشعوبنا في التنمية والتقدم وتحقيق تطلعات شعوبنا نحو مزيد من النماء والازدهار.

داعين الله العلي القدير أن يديم على المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الرخاء والاستقرار والأمن والأمان، وأن يحفظكم، ويديم على جلالتكم الصحة والسعادة، ويوفقنا للعمل المشترك من أجل خير ورفاه دولنا وأمتنا العربية.

ودمتم بحفظ الله سالمين.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

أخوكم

حمد بن عيسى آل خليفة

ملك مملكة البحرين

وكان جلالة الملك قام قبل ذلك بزيارة لجمهورية مصر العربية الشقيقة، أجرى خلالها مباحثات مع اخيه رئيس جمهورية مصر العربية الرئيس عبد الفتاح السيسي ، تناولت سبل تطوير وتنمية العلاقات الاخوية الوطيدة والمستجدات الاقليمية والدولية.

وكان في مقدمة مستقبلي جلالة الملك ولي العهد نائب القائد الاعلى النائب الاول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن حمد آل خليفة.

رافقت جلالة الملك السلامة في الحل والترحال.

العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً