العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

بيب: أفكر بتحسن المنامة أكثر من تفكيري بالمحرق

الإسباني جوسيب كلاروس
الإسباني جوسيب كلاروس

أكد مدرب المنامة الجديد الإسباني جوسيب كلاروس «بيب» أن المباراة ضد الحالة لم تكن سهلة، مشيداً بأداء لاعبيه على رغم الظروف الصعبة التي مروا بها، إذ تدربوا مع ثلاثة مدربين مختلفين في أقل من 10 أيام وهي مهمة صعبة لأي فريق ولأي لاعبين.

وأضاف «كما أشيد بفريق الحالة الذي يقدم مستويات متطورة ليس في هذا الموسم وإنما منذ الموسم الماضي».

وبيَّن بيب أن بداية فريقه باللقاء لم تكن بالشكل المطلوب ولكن مع التغييرات ومع الطريقة الدفاعية التي اتبعها الفريق وتطبيق اللاعبين للتعليمات فإن أداء الفريق تحسن وبات أفضل مع مرور الوقت.

وأضاف «الفريق ليس جاهزاً بما يكفي لتطبيق النظام الذي أريد أن ألعب به وثلاثة تمارين لا تكفي لنقل الفكر المطلوب للاعبين».

وردّاً على سؤال «الوسط الرياضي» بخصوص نظرته للمباراة النهائية، أوضح بيب أنه لا يفكر في فريق المحرق بقدر تفكيره في فريقه المنامة وضرورة إجراء الكثير من التحسينات على الفريق وهو ما سيعمل عليه وبعد ذلك سيفكر في الخصم.

وأوضح أن المباراة ضد الحالة كانت مهمة ليس فقط للتأهل للنهائي وإنما أيضا للإبقاء على حظوظ الفريق في المنافسة الموسم المقبل في بطولة مجلس التعاون.

وعن شعوره بمواجهة فريقه السابق في النهائي، أشار بيب إلى أنه يمتلك الكثير من العلاقات مع نادي المحرق ولكن الحديث معهم سيكون بعد النهائي.

وقال: «أنا مدرب محترف ودربت الكثير من الأندية ولدي علاقات جيدة مع الجميع».

وعند سؤاله إن كان قلقا بخصوص أن نجم الفريق محمد حسين «كمبس» لم يسجل أي نقطة في اللقاء، أكد بيب أنه غير قلق بخصوص هذا الأمر وأن اللاعب قد يسجل أكثر من 20 نقطة في المباراة المقبلة، وما يهمه هو روح الفريق وأداء الفريق ككل ولا ينظر للفرديات بقدر نظرته للفريق.

وأكد بيب أن التغييرات الكثيرة التي كان يجريها في اللقاء تعود لإرهاق اللاعبين من الطريقة الدفاعية التي يطلبها منهم وكذلك لإيمانه بجميع اللاعبين من دون استثناء وأنه يرغب في اشراك 12 لاعباً في المباراة وليس فقط 10 لاعبين.

وقال: «لدينا 5 مباريات قوية في النهائي ونحتاج جاهزية جميع اللاعبين».

العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً