العدد 5318 - الأربعاء 29 مارس 2017م الموافق 01 رجب 1438هـ

فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية يشارك في طواف الباسك

عوالي - المكتب الإعلامي 

تحديث: 12 مايو 2017

ستنطلق النسخة الـ57 من طواف أقليم الباسك في الفترة الواقعة بين 3 إلى 8 أبريل/ نيسان. وسيتضمن السباق 6 مراحل، وستكون مدينة بامبلونا هي البداية، فيما سيختتم في مدينة ايبار.

وستكون نسخة العام أطول بواقع 11 كلم من نسخة العام الماضي. وسيشارك 160 دراج في نسخة هذا العام والتي ستتضمن 19 مرتفع، فيما سيتم التسابق في ثلاث جولات على أرضية مسطحة. ومن المقرر أن يشهد السباق مشاركة فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية.

وقال المدير الرياضي للفريق في هذا السياق: "سيشهد السباق أحد أصعب الجولات، وذلك بسبب وجود العديد من الطرقات الضيقة والمنحدرات. يعتبر هذا السباق سريع للغاية".

ويطمح فريق البحريني ميريدا إلى دعم متسابقه آيون ازاغوير للحصول على أفضل مركز في الترتيب العام، كما كان الحال في بطولة باريس-نيس، حيث حقق انتصار في أحد الجولات. وقال ازاغوير حول السباق: "توقعاتي حول هذا الطواف بأنني سأحصل على مركز متقدم في الترتيب العام، وسأحاول أن نفوز بأحد الجولات. أنا متحمس للغاية بأنني سأتسابق أمام جمهوري. لم أستطع أن أفعل ذلك العام الماضي بسبب المرض، ولذلك أنا سعيد للغاية بحصولي على هذه الفرصة".

وأضاف: "إن إقليم الباسك مكان مميز بالنسبة لي، إنه موطني وسأكون بين جمهوري وعائلتي وهذا يعني لي الكثير. لا استطيع الانتظار لذلك". الجدير بالذكر إن فريق البحرين ميريدا للدراجات الهوائية سيشارك في البطولة من خلال: أراشيرو يوكيا، بولي غريغا، بريجكوفيتش جانيز، سينك أوندريج، غرمي تسبغابو، ازعوير أيون، نيبالي انتونيو وفيسكونتي جيوفاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً