العدد 75 - الثلثاء 19 نوفمبر 2002م الموافق 14 رمضان 1423هـ

وزير التربية يتفقد مركز المعلمين ويوجه بخطة عاجلة لتطويره وتوفير احتياجاته

مدينة عيسى - وزارة التربية 

19 نوفمبر 2002

وجه وزير التربية والتعليم ماجد علي النعيمي المسئولين بالوزارة إلى تطوير عمل مراكز مصادر التعلم للمعلمين وتزويدها بمختلف متطلبات التطوير لتفعيل دورها في تمهين المعلمين، والنهوض بدورها الاجتماعي.

وكان النعيمي قد زار مركز مصادر التعلم بالمعلمين بالمنامة مساء الاثنين الماضي 18 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري بهدف الاطلاع على أوضاع المركز واحتياجات المعلمين لتطوير الخدمات التي يقدمها.

وفيما تفقد النعيمي المركز أوصى بالتعجيل في حل الأمور التي تمت مناقشتها في الاجتماع واتخاذ الإجراءات المناسبة بتحسين وضع المركز وحل مشكلة ضيق المكان المخصص للأنشطة بالتخطيط لإضافة مبان أخرى وتزويد المركز بعشرين مكيفا جديدا وعشرين حاسبا إضافيا، وتوفير الأدوات الرياضية اللازمة لتفعيل النشاط الرياضي. كما وجه إلى الاستجابة إلى تطلعات المعلمين النشطين في المركز، حتى يتسنى له لعب دور حيوي في بناء قدراتهم المعرفية والتربوية والثقافية والمهنية.

وأكد النعيمي، بهذه المناسبة أن الوزارة ماضية في الاهتمام بمراكز المعلمين والرفع من شأنها وتوسيع دائرة إشعاعها في إطار النظرة التربوية لدور المعلم في تطوير التعليم والتفاعل الإيجابي مع مصادر المعرفة المختلفة

العدد 75 - الثلثاء 19 نوفمبر 2002م الموافق 14 رمضان 1423هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً