العدد 5319 - الخميس 30 مارس 2017م الموافق 02 رجب 1438هـ

الإصابات تضرب صفوف أتلتيكو مدريد قبل مواجهة ملقة في الدوري الإسباني

أعلن نادي أتلتيكو مدريد أنه سيفتقد جهود الثلاثي كيفن جاميرو ونيكولاس جايتان وميجيل أنخل موايا، بسبب الإصابات، في المباراة المقررة أمام مضيفه ملقة غدا السبت في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويعاني المهاجم جاميرو وكذلك الحارس مويا من مشكلات في الفخذ بينما يعاني جايتان من التهاب في قدمه، ليتراجع عدد اللاعبين المتاحين في قائمة الفريق الأول لدى المدير الفني دييجو سيميوني إلى 16 لاعبا فقط، حسب ما أشار إليه موقع "فوتبول-أسبانيا".

وذكر أتلتيكو مدريد في بيان "خضع مويا لأشعة الرنين المغناطيسي يوم الخميس بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مران الأربعاء.. وأوضحت النتائج أن الحارس يعاني من إصابة عضلية في الفخذ الأيسر. وسيخضع للعلاج الطبيعي وبرنامج تأهيلي."

وأضاف النادي "أما لاعب خط الوسط الأرجنتيني نيكو جايتان، فيعاني من التهاب في مفصل إصبع في القدم اليسرى. وسيخضع أيضا للعلاج الطبيعي وبرنامج تأهيلي، مثل مويا".

وتابع أتلتيكو في بيانه "عانى (الفرنسي) كيفن جاميرو من ألام عقب المشاركة في مباراة المنتخبين الفرنسي والإسباني بباريس. وخضع المهاجم لأشعة الرنين المغناطيسي والتي أكدت معاناته من التهاب في الفخذ الأيسر."

وقبل مواجهة الغد، يحتل أتلتيكو المركز الرابع بجدول الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة وبفارق عشر نقاط خلف المتصدر ريال مدريد، بينما يحتل ملقة المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً