العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

بازار "الحـواج" ينتهي في 1 أبريل بمـركز البـحرين للمعارض

شهد المهرجان pضوراً منقطع النظير

بدأ منذ يوم الثلثاء 28 مارس/ آذار بمركز البحرين للمعارض مهرجان التخفيضات "البازار" الخاص بالحواج الذي يعتبر الوجهة الأفضــل والأعرق لشراء العطور ومستحضرات التجميل في البحرين حيث شهد المهرجان حضوراً منقطع النظير منذ أيامه الأولى. والذي ينتهي يوم السبت 1 أبريل/ نيسان حيث يستمر لمدة خمسة أيام من  9:30 صباحاً حتى 1:30 ظهراً ثم من 4 عصراً  حتى 10 مساءً.

ويعد بازار الحواج هو متعة التسوق لدى الكثيرين حيث يتمكن الزبائن من الاختيار والشراء من ضمن مجموعة من العطور ذات جودة عالية، المكياج، منتجات العناية بالبشرة، الساعات، الملابس والأمتعة إضافة إلي الأجهزة الإلكترونية المنزلية.

هذه التشكيلة من المعروضات توجد بجانب مجموعة كبيرة من أشهر الماركات العالمية: “SAMSUNG – TCL – Guess – GC  – Samsonite & American Tourister” بالإضافة إلي عدد هائل من أنواع العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة. كما تشارك "سامسونج" في هذا البازار بمجموعه كبيرة من الأجهزة الالكترونية المنزلية بعروض مغريه وتخفيضات هائلة ويعد البازار واحداً من ضمن أقوى وأضخم العروض التي يقدمها "الحواج" خلال العام.

وتعتبر سلسلة محلات الحواج واحدة من أفضل وأقدم وأعرق الأسماء التجارية التي كانت و لا تزال الوجهة الأفضل لشراء العطور ومستحضرات التجميل لدى الكثيرين، مما يعكس جودة المنتجات والذوق العالي في اختيار الماركات العالمية والذي يعد نجاحاً باهراً في الحفاظ على اسم كبير على مر السنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً