العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

مدرب معيذر القطري: سأدفع بكل الأسلحة أمام السيلية وسنحدد مصيرنا بأيدينا

يؤمن الفرنسي فيليب بيرول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر القطري أن غياب التوفيق كان هو السبب الرئيسي وراء نتائج الفريق السلبية ودخوله في صراع الهبوط لكن ورغم ذلك يقول بيرول عن موقف الفريق في البقاء وهل سينتظر نتائج الفرق الأخرى التي تنافسه: "نحن لا نشغل بالنا بهذا الامر وعلينا ان نفوز أولا وأن نعمل على تحديد مصيرنا بأيدينا".

ويلتقي معيذر مع السيلية غدا السبت في الجولة الرابعة والعشرين من دوري نجوم قطر.

واعترف بيرول بأن وضع فريق السيلية أفضل بكثير من معيذر لكنه أكد: "سنلقي بكل أسلحتنا ،وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في القادم، فقد قدمنا أداء جيد في المباريات الأخيرة وكان ينقصنا التوفيق فقط كي نحقق الانتصارات".

وأشار إلى أن الدوري كان صعباً والفريق قدم مستوى أفضل في القسم الثاني، إذ قال: "سعيد بثقة اللاعبين في أنفسهم وفي سعيهم من أجل بقاء فريقهم في الدوري".

وأوضح مدرب معيذر "اللاعبون يدركون حجم المسؤولية ولا أريد زيادة الضغوط عليهم لذلك لا نشغل أنفسنا باعتبار مباراة السيلية مصيرية ونهتم فقط بالعمل من أجل الفوز فيها".

من جانبه، أكد التونسي سامي الطرابلسي مدرب السيلية أن المواجهة مع معيذر صعبة كونه لا يوجد لديه ما يخسره ولا بديل أمامه سوى الفوز، وقال: "المهمة لن تكون سهلة وسنسعى لتحقيق النتيجة الايجابية من أجل تحسين الترتيب".

وأضاف "من الناحية الحسابية السيلية لم يضمن البقاء، ونحتاج لثلاث نقاط للبقاء ومن ثم تحسين الترتيب".

وأوضح أن معيذر ربما لا يعاني من ضغوط وهو ما قد يسبب لنا مشاكل، كما أن مشاكل السيلية ولاعبيه دائما مع الفرق الأقل قوة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً