العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

تكليفات آسيوية لحكام الكرة في أبريل

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم عددا من التكليفات الخاصة بالحكام، وذلك للعديد من المشاركات الخارجية واللقاءات الدولية خلال شهر أبريل/ نيسان الجاري.

وقال مدير إدارة الحكام بالاتحاد جاسم محمود إن الحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله سيشارك في ورشة عمل للحكام المرشحين لإدارة مباريات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا، إذ ستقام الورشة في مدينة فلورنسا الإيطالية خلال الفترة 3 وحتى 7 أبريل الجاري.

ولفت محمود إلى أن الاتحاد الآسيوي أسند إليه شخصيا مهمة تقييم حكام لقاء القوة الجوية العراقي والوحدة السوري ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، والذي سيقام يوم الإثنين 3 أبريل الجاري في العاصمة القطرية (الدوحة).

وبين أن الطاقم الدولي المكون من حكم الساحة جميل جمعة بمساعدة أحمد جابر وعبدالله صالح والحكم الرابع عمار محفوظ سيديرون لقاء بكأس الاتحاد الآسيوي بين فريقي ألتين أسير التركماني واستيلكلول الطاجيكستاني، إذ سيقام يوم 4 أبريل في تركمانستان.

وذكر أن الحكم الدولي عيسى عبدالله سيشارك كحكم رابع في لقاء فيلدا يونايتد الماليزي وسيرس ناجورا الفلبيني، ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، إذ سيقام اللقاء في ماليزيا يوم 4 أبريل الجاري أيضا.

وأوضح أن الحكم الدولي علي السماهيجي بمساعدة الدوليين إبراهيم سبت وياسر تلفت سيشاركون في إدارة لقاء جيجي يونايتد الكوري الجنوبي مع أدليد يونايتد الأسترالي، ضمن دوري أبطال آسيا، والذي سيقام في مدينة سيؤل الكورية يوم 11 الجاري.

وبين أن الطاقم الدولي المكون من حكم الساحة الدولي عمار محفوظ بمساعدة الدوليين سيد جلال محفوظ وأحمد جابر والحكم الرابع عيسى عبدالله سيديرون لقاء بكأس الاتحاد الآسيوي بين فريقي بونج كيت انكور الكمبودي وجاهور دارو الماليزي، إذ سيقام يوم 19 أبريل في كمبوديا.

وذكر أن الحكم الدولي جميل جمعة سيشارك كحكم ساحة بمساعدة الدولي الآخر أحمد جابر في إدارة مباراة سيرس ناجورا الفلبيني مع هانوي الفيتنامي، والذي سيقام بالفلبين يوم 19 الجاري ضمن كأس الاتحاد الآسيوي.

وفيما يخص التكليف الأخير، ذكر أن طاقما دوليا مكونا من حكم الساحة علي السماهيجي، والمساعدين محمد جعفر ونواف شاهين، والحكم الرابع عمار محفوظ سيشاركون في إدارة لقاء الفتح السعودي واستقلال خوزستان الإيراني، والذي سيقام 25 أبريل الجاري بالعاصمة القطرية (الدوحة)، ضمن دوري أبطال آسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً