العدد 5320 - الجمعة 31 مارس 2017م الموافق 03 رجب 1438هـ

البحرين تشارك في المؤتمر الدولي للموارد البشرية بالقاهرة يومي7 و8 أبريل

تشارك مملكة البحرين في المؤتمر الدولي للموارد البشرية HR Champions 2017 والذى سيعقد بالعاصمة المصرية القاهرة يومي7/8 أبريل/ نيسان الجاري، وذلك بحضور نخبة من المدراء التنفيذيين والخبراء والأكاديميين من مصر والدول العربية والاوربية من كافة قطاعات الاعمال الحكومية والخاصة والأهلية.

ومن مملكة البحرين تمت دعوة الباحث والأكاديمي البحريني عيسى جاسم سيار الخبير في التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية لتقديم ورقة عمل رئيسية في حفل الافتتاح بعنوان (رؤية جديدة لمفهوم تنمية الموارد البشرية من خلال الأربعة أبعاد للمفهوم)، وهى رؤية توصل لها الخبير سيار من خلال خبرات ودراسات وبحوث معمقة تمت تجربتها على أرض الواقع في مجال التطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية وحققت نتائج ايجابية في مجال تطوير الاعمال وتحسين الخدمات والانتاجية.

وفي هذا الصدد قال الخبير البحريني عيسى سيار في تصريحات صحافية "يشارك في هذا المؤتمر الكبير العديد من الخُبراء الدوليين في مجال تنمية الموارد البشرية منهم الخبير الدولي بروفيسور النمكي رئيس جامعة فيكتوريا، ود. عمر صادق ومدحت المدني رئيس الجمعية المصرية للموارد البشرية، ونور الزيني المديرة فى بنك قناة السويس ود. وسام المصطفى".

وأشار سيار إلى أن "المؤتمر سيسلط الضوء على القضايا الاستراتيجية وقضايا الساعة في مجال تنمية الموارد البشرية وربطها بالرؤي الاقتصادية التي وضعتها العديد من الدول العربية ومنها مصر والبحرين والسعودية وقطر والأردن".

وأكد سيار "أن التنمية البشرية بمفهومها الواسع تُعني بتحقيق التقدم المستمر في حياة المواطنين جميعا ليس في مجال واحد، بحيث توفير الرفاهية وتسرع في عملية التطور، وتنقل المجتمع من نظام تقليدي ثابت متكرر إلى نظام آخر أكثر مواكبة وحداثة لمجابهة كل التحديات الماثلة وبالتالي تستشرف المستقبل".

وحول أهمية انعقاد هذا المؤتمر الدولي يؤكد الخبير البحريني بأن "العالم يشهد تسارعا مخيفا في عملية التطور وفي المفاهيم الجديدة الأمر الذي يجعلنا جميعا في حالة سباق مستمر مع الزمن لإحداث المواكبة خاصة وان التنمية البشرية هي العمود الفقري للتقدم والازدهار، إن انعقاد هذا المؤتمر الدولي وفي هذا الوقت بالذات ومشاركة هذا المستوى من الخبراء يجعل الاستفادة من مخرجاته كبيرة".

وأضاف سيار " كوني ممثلا لبلدي مملكة البحرين في هذا المحفل الفكري والعلمي الدولي الكبير يجعلني أشعر بسعادة غامرة ويضع على عاتقي مسؤولية كبيرة وذلك للتأكيد بأن البحرين كعادتها تشارك العالم في صناعة الحياة، وان بلدي البحرين تحظى بالكثير من الخبراء والعلماء في المجالات كافة، وأن الرصيد الكبير من الخبيرة العلمية والمهنية الذي اكتسبناه في هذا المجال يمثل رصيد نعتز به ونفخر في كل المحافل الدولية والإقليمية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:56 م

      اخذوا من مصر و اتركوا البحرينين عاطلين فقارة و عليهم ديون لأجل أحقاد بنفوسكم و نتيجة الأحقاد خربتوا مجال التعليم

اقرأ ايضاً