العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

العاهل يؤكد خلال استقباله وزير الدفاع الماليزي الحرص على تعزيز التعاون بين البلدين

أعرب عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزازه بالعلاقات الأخوية الثنائية الوطيدة بين مملكة البحرين ومملكة ماليزيا الصديقة وما تشهده من نمو وازدهار متواصل على المستويات كافة في ظل ما تحظى به هذه العلاقات من اهتمام من قبل قيادتي البلدين الشقيقين.  

جاء ذلك خلال استقبال جلالة الملك، بحضور رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، في قصر الصخير اليوم الأحد (2 أبريل/ نيسان 2017)، وزير الدفاع بمملكة ماليزيا الشقيقة هشام الدين حسين بمناسبة زيارته للبلاد، حيث نقل إالى جلالة الملك تحيات وتقدير ملك ماليزيا صاحب الجلالة السلطان محمد الخامس ورئيس الوزراء محمد نجيب عبدالرزاق وتمنياتهما الطيبة لشعب البحرين دوام التقدم والرخاء.

ورحب العاهل بوزير الدفاع الماليزي وكلفه بنقل تحياته إلى ملك ماليزيا ورئيس وزرائها وتمنياته لشعب ماليزيا الشقيق المزيد من التطور والازدهار.

وأكد جلالته حرص مملكة البحرين على تعزيز وتوسيع آفاق التعاون المشترك مع ماليزيا الشقيقة ولاسيما في المجالات العسكرية والدفاعية، مقدراً جلالته إسهامات ماليزيا الشقيقة في دعم الأمن والسلام في المنطقة بما يعود بالخير والنفع للجميع، منوهاً جلالته بهذه الزيارة التي تسهم في توطيد علاقات التعاون الثنائي وزيادة التنسيق المشترك.

كما بحث جلالة الملك مع وزير الدفاع الماليزي المستجدات والتطورات الاقليمية والدولية وعدداً من القضايا موضع الاهتمام المشترك.

وعبر وزير الدفاع الماليزي عن شكره وتقديره لصاحب الجلالة على حرص جلالته على تعزيز علاقات التعاون الوثيقة مع بلاده، متمنياً لهذه العلاقات المزيد من النماء والتطور.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً