العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

الأهلي يكافئ لاعبيه بعد الفوز على الداخلية في الدوري المصري

سيد عبدالحفيظ
سيد عبدالحفيظ

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري اليوم الأحد (2 أبريل/ نيسان 2017) عن صرف مكافأة إجادة للاعبي الفريق عقب الفوز على الداخلية برباعية في مسابقة الدوري الممتاز.

واكتسح الاهلي نظيره الداخلية أمس السبت برباعية نظيفة في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 21 للدوري المصري الممتاز.

وأكد عبدالحفيظ في تصريحات للصحفيين أن اللاعبين قدموا أداءا طيبا واستحقوا الفوز عن جدارة مشيرا الى أن صرف مكافأة الإجادة يأتي في إطار تحفيز اللاعبين على الاستمرار في المستوى المميز خاصة أن المرحلة القادمة تشهد ارتباطات قوية للفريق وفي ظل الرغبة الجامحة في الحفاظ على صدارة الدوري حتى التتويج باللقب.

وشدد مدير الكرة على أن الحكم على مستوى اللاعبين الجدد في الوقت الحالي يعد ظلما لهم ولامكانياتهم خاصة وأن معظمهم لم يشارك الا في مباريات قليلة يصعب معها الحكم عليهم.

وقال عبد الحفيظ: "معظم الصفقات الجديدة التي تم الدفع بها مؤخرا اثبتت جدارة القلعة الحمراء في انتقاء العناصر التي يتم ضمها ولا يزال امام تلك المجموعة امثال احمد حمودي وسليماني كوليبالي وميدو جابر وغيرهم المزيد من الوقت لإثبات قدراتهم الحقيقية".

وتابع "رؤية الجهاز الفني للأهلي هي التي تحدد مشاركة اللاعبين في المباريات وفقا للأولويات والاحتياجات والفترة الحالية تشهد تركيزا كبيرا من الجميع لحصد الالقاب المحلية والقارية".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً