العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

هاتريك غوميز يقود أتالانتا لاكتساح جنوى وكروتوني يبدأ الهروب من شبح الهبوط

 

سجل المهاجم الأرجنتيني أليخاندرو غوميز ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود آتالانتا إلى فوز كاسح 5/ صفر على مضيفه جنوى اليوم الأحد (2 ابريل/ نيسان 2017) في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتقدم كروتوني خطوة مهمة على طريق الهروب من شبح الهبوط بفوزه الثمين 2/ 1 على مضيفه كييفو اليوم في نفس المرحلة التي شهدت أيضا فوز فيورنتينا على بولونيا 1/ صفر وكالياري على مضيفه باليرمو 3/ 1 وتعادل تورينو مع أودينيزي 2/ 2 وبيسكارا مع ميلان 1/ 1.

وانفرد أتالانتا مؤقتا بالمركز الخامس في جدول المسابقة بفوزه الكاسح على مضيفه جنوى إذ رفع رصيده إلى 58 نقطة بفارق ثلاثة نقاط أمام انتر ميلان الذي يستضيف سامبدوريا غدا الاثنين في ختام مباريات المرحلة وتجمد رصيد جنوى عند 29 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثالثة على التوالي.

وأنهى أتالانتا الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما أندريا كونتي وأليخاندرو غوميز في الدقيقتين 25 و32 من ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني، استغل أتالانتا تفوقه العددي بعد طرد ماوريسيو فيريرا بينيلا نجم جنوى في الدقيقة 60 وأمطار الفريق شباك مضيفه بثلاثة أهداف أخرى أحرزها غوميز في الدقيقتين 63 و83 وماتيا كالدارا في الدقيقة 76.

وواصل أندريا بيلوتي ممارسة هوايته في هز الشباك وأنقذ فريقه تورينو من فخ الهزيمة أمام ضيفه أودينيزي بهدف التعادل المتأخر 2/ 2 ليرفع تورينو رصيده إلى 41 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بفارق الأهداف أمام سامبدوريا كما رفع أودينيزي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم أودينيزي بهدفين سجلهما يعقوب جانكتو وستيب باريتشا في الدقيقتين 50 و68 ورد تورينو بهدفين سجلهما إميليانو موريتي وأندريا بيلوتي في الدقيقتين 70 و83 ليكون التعادل الثاني على التوالي لتورينو في المسابقة.

ورفع بيلوتي رصيده إلى 23 هدفا في صدارة قائمة هدافي المسابقة هذا الموسم متساويا مع البوسني إدين دزيكو مهاجم روما.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً