العدد 5321 - السبت 01 أبريل 2017م الموافق 04 رجب 1438هـ

برشلونة يواصل صحوته في الدوري الاسباني

 

فاز ريال مدريد على ضيفه ديبورتيفو الافيس 3-صفر اليوم الأحد (2 ابريل/ نيسان 2017) في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليحقق الفوز الرابع تواليا في الدوري، ويحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن غريمه ومطارده برشلونة حامل اللقب الذي واصل صحوته بفوز ثمين على غرناطة 4-1.

ورفع ريال الذي لديه مباراة مؤجلة مع سلتا فيغو، رصيده إلى 68 نقطة وحافظ على فارق النقطتين اللتين تفصلانه عن برشلونة الذي حقق الفوز الثاني على التوالي منذ خسارته امام ديبورتيفو لا كورونيا في المرحلة قبل الماضي، عندما عمق جراح غرناطة قبل الاخير 4-1.

وخاض النادي الكاتالوني المباراة في غياب نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي وقائده جيرار بيكيه بعدما قرر المدرب لويس انريكي اراحتهما ترقبا للقمة النارية الاربعاء المقبل ضد اشبيلية.

وتألق حارس مرمى غرناطة الدولي المكسيكي غييرمو اوتشوا مرات عدة وأنقذ مرماه من اهداف محققة خصوصا امام الدوليين الاوروغوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

ونجح سواريز في افتتاح التسجيل في الدقيقة 44 إثر تلقيه كرة خلف الدفاع من جوردي البا فلعبها ساقطة داخل المرمى.

وفاجأ غرناطة ضيوفه بادراك التعادل مطلع الشوط الثاني عبر الفرنسي جيريمي بوغا إثر تلقيه كرة خلف الدفاع فتوغل داخل المنطقة وسددها زاحفة في الزاوية اليسرى للحارس الالماني اندريه تيرشتيغن (50).

ومنح باكو الكاسير، بديل البرازيلي الكانتارا، التقدم مجددا لبرشلونة عندما تلقى كرة خلف الدفاع من سواريز فتوغل داخل المنطقة وسددها داخل المرمى (64)، قبل ان يعزز الدولي الكرواتي ايفان راكيتيتش بالثالث من تسديدة قوية من داخل المنطقة ارتطمت بقدم أحد المدافعين وخدعت اوتشوا (83)، ثم ختم نيمار المهرجان في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.

وهو الهدف الـ100 لنيمار بالوان الفريق الكاتالوني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً