العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

بطولة إسبانيا: ريال سيدفع البند الجزائي لضم ثيو هرنانديز من جاره أتلتيكو

ذكرت صحيفة ماركا المقربة من ريال مدريد اليوم الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017) ان متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم مستعد لدفع البند الجزائي من أجل ضم الفرنسي ثيو هرنانديز المدافع الايسر في صفوف أتلتيكو والمعار الى ديبورتيفو الافيس.

واثار المدافع الايسر هرنانديز (19 عاما)، لاعب منتخب شباب فرنسا، اعجاب المسئولين في النادي الملكي طوال موسم الاعارة وبشكل خاص في المباراة التي فاز فيها ريال على الافيس 3-صفر الاحد.

وكتبت ماركا في تقرير حصري "توصل ريال مدريد الى اتفاق مع ثيو هرنانديز بخصوص دفع قيمة البند الجزائي في عقده مع اتلتيكو البالغة 24 مليون يورو (25.6 مليون دولار) من اجل ضمه الصيف المقبل ولمدة ست سنوات".

لكن اتلتيكو مدريد لن يتنازل بسهولة عن لاعبه خصوصا انه محظور عليه ضم لاعبين جدد الصيف المقبل مع انه استأنف القرار امام محكمة التحكيم الرياضي (كاس).

وستكسر الصفقة ان تمت الاتفاق الودي بين قطبي العاصمة الاسبانية والقاضي بعدم سعي اي منهما للحصول على توقيع اي لاعب من الاخر، وذلك منذ وصول فلورنتينو بيريز الى رئاسة النادي الملكي لأول مرة في العام 2000.

وكان الدولي الارجنتيني السابق سانتياغو سولاري آخر لاعب يعبر بين الناديين قبل 17 عاما.

وإذا تمت صفقة الانتقال، سيتواجه الشقيقان هرنانديز: ثيو ولوكاس (21 عاما) الذي اصبح مدافعا اساسيا في صفوف اتلتيكو، لسنوات طويلة في دربي العاصمة.

وتتجدد المواجهة بين الفريقين في الدربي السبت المقبل في المرحلة الحادية والثلاثين على ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بريال مدريد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً