العدد 5323 - الإثنين 03 أبريل 2017م الموافق 06 رجب 1438هـ

التونسي لمجد الشهودي ينضم للفتح السعودي

أعلنت إدارة نادي الفتح السعودي لكرة القدم اليوم الثلثاء (4 أبريل/ نيسان 2017) التعاقد رسمياً من اللاعب التونسي لمجد الشهودي لنهاية الموسم الرياضي الحالي ليحل بديلاً للبرازيلي ناثان جونير الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة مما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي وبحسب اللوائح يحق للفتح فرصة التوقيع مع لاعب محترف لا يمتلك عقداً مع أي نادي.

ويأتي التعاقد مع الشهودي لما يمتلكه من إمكانات فنية كمهاجم وإجادته للعب في مركز الجناح وجاء التعاقد معه بتوصية من المدير الفني السيد فتحي الجبال للاستفادة منه فيما تبقى من الموسم الرياضي الحالي.

يذكر بأن الشهودي انتهى عقده مع ناديه معمورة العزيز التركي في فترة الانتقالات الشتوية، بعد أن تنتقل بين عددا من الأندية التونسية أبرزها البنزرتي و النجم الساحلي و الترجي و الملعب كما احترف خارج تونس في أندية دبي الاماراتي والسيلية القطري و لوكوموتيف صوفيا البلغاري.

من جانبه أعرب الشهودي عن سعادته لانضمامه لفريق الفتح وقال: محطة احترافية جديدة لي مع واحد من الأندية السعودية البارزة اتمنى ان اوفق في خدمة النادي وان اكون عند حسن ظن المسؤولين وأن أسهم مع زملائي في تحقيق نتائج إيجابية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً