العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

البحرين : "المرور" ستتخذ إجراءات لمعالجة سلوكيات مزعجة وضبط المخالفات المرورية في جزر أمواج

 

في إطار تعزيز التعاون والتنسيق بين مديرية شرطة محافظة المحرق والإدارة العامة للمرور بشأن واجبات المديرية في تنظيم حركة السير بمحيط المدارس ومعالجة المخالفات المرورية في الشوارع الداخلية للأحياء السكنية، عقد الجانبان اجتماعاً تنسيقياً بحضور ممثلي وزارتي التربية والتعليم والأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني.

وخلال الاجتماع، استعرض مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق العميد فواز حسن الحسن، واجبات المديرية المتعلقة بتنظيم حركة السير في محيط المدارس والشوارع الداخلية للأحياء السكنية بالمحافظة، منوهاً إلى أن المديرية بصدد تطبيق إجراءاتها لمعالجة بعض السلوكيات المزعجة وضبط المخالفات المرورية في جزر أمواج، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وأعرب مدير عام مديرية شرطة محافظة المحرق عن شكره وتقديره للإدارة العامة للمرور على جهودها المستمرة لتحقيق أعلى معدلات السلامة بالقرب من المدارس وفي كل شوارع المملكة، كما أعرب عن شكره لوزارة التربية والتعليم ووزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني على اهتمامها بهذا الجانب وحضورها لهذه الاجتماعات التنسيقية التي تهدف إلى سلامة أبنائنا الطلاب وكل مستخدمي الطريق، مشيراً إلى أن مثل هذه الاجتماعات تعزز مبدأ الشراكة المجتمعية الذي تسعى وزارة الداخلية باستمرار إلى تفعيله مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني.

من جهته، أكد مدير عام الإدارة العامة للمرور المقدم محمد علي دراج نائب، أهمية استمرار مثل هذه اللقاءات مع مديريات الشرطة لما لها من مردود إيجابي في تنظيم حركة السير في الأحياء السكينة وتعزيز السيطرة المرورية، مشيراً إلى أهمية نقل تجربة مديرية شرطة محافظة المحرق إلى مديريات الشرطة الأخرى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 6:58 ص

      الموترساكلات الريسنج تعالو شوفوهم في المحرق وخصوصاً كوبري شارع الغوص ماخذين راحتهم ....

    • زائر 3 | 6:29 ص

      لهنود ياخدون باركاتنا في لمحرق يامرور
      لمتى وحنا أهل الديرة

    • زائر 2 | 6:09 ص

      اولا الربع ولا يقرون اللي نكتبه ولا يهتمون - ثانيا في سلوكيات تفشل عند تلاقي الطرق قبل السفارة الامريكية - اللي يتجاوزون من فوق الرصيف للنزول تحت الكوبري

    • زائر 1 | 6:03 ص

      تعالو يامرور ابنص الليل وشوفوا سباقات سيارات الشباب عند دوار عشرة
      اتعبونا واخرعونا وما اخلونا انام مثل الأوادم

اقرأ ايضاً