العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

حميدان يؤكد أهمية تطوير تجربة العمل التعاوني الاستهلاكي

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، أهمية تطوير تجربة العمل التعاوني الاستهلاكي في مملكة البحرين، منوهاً بالدور الذي تقوم به الجمعيات التعاونية الاستهلاكية والخدمات التي تقدمها للمواطنين والأهالي، لتلبية احتياجاتهم الاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك خلال لقائه بوفد من أهالي قرية الدير، برئاسة أحمد علي طاهر، وذلك بمكتبه.

وخلال اللقاء، تم بحث عدد من الموضوعات، أبرزها تفعيل عمل جمعية الدير التعاونية الاستهلاكية، وذلك لخدمة أهالي الدير وسماهيج والمناطق المجاورة لهما، كما تم بحث سبل امكانية تذليل أية صعوبات تواجه الجمعية وسبل إعادة إحياء دورها وفقاً للنظم والاجراءات المعتمدة ذات العلاقة ووفقاً لأهدافها المحددة.

وأشاد حميدان باهتمام أهالي قرية الدير بإعادة إحياء الجمعية كمشروع حيوي يسهم في إنجاح العمل التعاوني الاستهلاكي في المملكة، منوهاً باستعداد وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتقديم الدعم الكامل لكل جهود العمل التعاوني الاستهلاكي، ومساندة أهدافه وبرامجه التنموية، وتذليل العقبات الذي تواجهه وفق الأنظمة والقوانين المعمول بها.

من جانبهم، أشاد وفد أهالي قرية الدير بكل الجهود المبذولة والدعم المقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للجمعيات التعاونية الاستهلاكية، مؤكدين عزمهم مواصلة خدمة الأهالي والمناطق المحيطة من خلال إعادة إحياء الجمعية التعاونية الاستهلاكية، وذلك بالتعاون مع المعنيين في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:21 ص

      جمعيه مدينة عيسى التعاونيه مستعدة لاي تعاون من اجل اعادة احياء جمعيه الدير و ذلك عبر كوادرها اعضاء وموظفين و مساهمين

اقرأ ايضاً