العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

"أبل" لم توقف جهاز Mac Mini وتصفه بالمنتج "المهم"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد نائب الرئيس الأول للتسويق في شركة أبل Phil Schiller أن جهاز Mac Mini لا يزال منتج "مهم" للشركة، وهو ما يعني أساسا بأن شركة أبل لن تتوقف عن إنتاج هذا الجهاز في أي وقت قريب.

وقد كشف Phil Schiller عن ذلك في مؤتمر صحفي عقد أمس الثلثاء (4 أبريل / نيسان 2017) حيث تم الكشف عن المزيد من التفاصيل عن خطط شركة أبل لجهاز Mac Pro وحواسيب iMac. بعدما أكد أن Mac Mini يعد منتجا مهما في سلسلة منتجات أبل، فقد أوضح أيضا بأن شركة أبل لم تجلب جهاز Mac Mini جديد لأنه أكثر من مزيج بين المستهلك وبعض الإستخدامات الإحترافية.

وأضاف بأن Mac Mini سيبقى كجزء من تشكيلة أبل، ولكن هذا كل ما كان لدى شركة أبل لقوله عن هذا المنتج اليوم. وللتذكير، فآخر مرة قامت فيها شركة أبل بتحديث Mac Mini كانت في العام 2014، وهو لا يزال الجهاز الأرخص في تشكيلة Mac.

تصريحات Phil Schiller تشير إلى أن الشركة منفتحة على فكرة تحديث Mac Mini في مرحلة ما في المستقبل. ومع ذلك، ليست هناك أخبار في الوقت الراهن على ما تخطط الشركة للقيام به مع هذا المنتج. لذلك، نحن لا نزال نجهل ما إذا كانت شركة أبل بإخضاع هذا الجهاز لتغيير كبير على مستوى التصميم والمواصفات، أو ما إذا كانت عملية الترقية ستشمل المواصفات التقنية فقط.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً