العدد 5324 - الثلثاء 04 أبريل 2017م الموافق 07 رجب 1438هـ

البحرين : وزير "الكهرباء" يرعى المؤتمر الدولي للمباني المستدامة والطاقة المتجددة

الرفاع - جامعة المملكة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم جامعة المملكة تحت رعاية وزير شئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا مؤتمراً دولياُ تحت شعار "المباني المستدامة والطاقة المتجددة" في الخامس والسادس عشر من الشهر الجاري.

يحاضر في المؤتمر متحدثين محترفين من عدة دول أهمها بريطانيا، إيطاليا، رومانيا، ماليزيا ومملكة البحرين، حيث سيركز الملتقى على عرض الأبحاث والدراسات المستمرة في الجامعات ومراكز الأبحاث في العالم لتطوير نظم البناء المتوافق مع المتطلبات البيئية الحديثة.

وفي هذا السياق وبالتنسيق مع الشبكة الدولية للطاقة المتجددة WREN بالمملكة المتحدة تعتزم الجامعة احتضان ورقات المؤتمر في فندق الكراون بلازا بالمنامة وبمشاركة نخبة من الأكاديميين والمتخصصين ورجال الأعمال والمهتمين لعرض التجارب الناجحة وتبادل الخبرات العلمية والميدانية في هذا المجال.

ومازال المجال مفتوح للجمهور بالمشاركة في المؤتمر والتسجيل عبر الإتصال بالجامعة على رقم 13302993 أو المراسلة على البريد الإلكتروني info@ku.edu.bh

يذكر أن جامعة المملكة هي جامعة خاصة رائدة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي ولها اسهامات جمة في تطوير ودفع عجلة الأبحاث العلمية والميدانية والتعليم التنوعي.   





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً