العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

30 قضية بين بحرينية وطليقها والتهمة الأخيرة لها الإعتداء بالعض

100 دينار لبحرينية سبَّت زوجها السابق والأخير يتهمها في دعوى أخرى بضربه

30 بلاغاً من زوج ضد زوجته والزوجة ضد زوجها لم تكن كفيلة لإنهاء صراع بينهما فكل طرف يتهم الآخر، والمثير بالأمر أن المتهمة كانت حينها قبل وقوع الطلاق الزوجة الثانية.

فقد قضت المحكمة الكبرى الجنائية الثانية (الاستئنافية) برئاسة القاضي بدر العبدالله وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر وعمر السعيدي وأمانة سر إيمان دسمال بعدم جواز نظر استئناف شابة بحرينية (37سنة) مدانة في قضيتين منفصلتين لسبِّها زوجها السابق بتغريمها 50 ديناراً بكل دعوى.

الواقعتان اللتان قضت المحكمة بعدم جواز نظر استئنافيهما كانتا قبل انتهاء العلاقة الزوجية بين الطرفين بالطلاق، إلا أن ما يلفت النظر أن الزوج كان قد اتهم زوجته حينها ببلاغات عدة من بينها تعرضه للضرب والعض من قبلها، ففي إحدى المرات قامت بضربه وخنقه في مستشفى السلمانية، وأخرى لحقته حتى مركز الشرطة وكان خائفاً من ضربها له.

وفي القضية الأولى تقدم الزوج (41 سنة) ببلاغ أورد فيه تلقيه اتصالاً من رقم خارجي وفوجئ بشخص يهدِّده بتلفيق تهمة بحقه وحبسه، وسوف يتعرض لشرف عائلته، وبعد فترة من ذلك الاتصال أخبرته زوجته أن ذلك الشخص من طرفها، وهددته بنشر صور ابنته وزوجته الأولى من دون حجاب.

العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

اقرأ ايضاً