العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

إداري «طائرة الأهلي»: لم نكن سيئين والمحرق استحق الفوز

عيسى حسن
عيسى حسن

أكد إداري الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي عيسى حسن أن الفريق الأهلاوي وعلى رغم خسارته قدم مستوى فنيا طيبا ولم يكن أداؤه سيئا، وأضاف «صحيح أن بدايتنا للشوط الأول كانت ضعيفة نسبياً، لكننا عدنا من بعيد ونجحنا في كسب الشوط».

وتابع «في بقية الأشواط، أبلينا بلاء حسناً في أحيان عدة من مجرياتها، وذلك على رغم بعض الأخطاء التي ارتكبناها. لهذا لا أعتقد أننا كنا سيئين في مواجهة أمس الأول بقدر ما أن المحرق قدم مباراة كبيرة، وتميز في توجيه الإرسال وتنظيم الدفاع والصد أمام لاعبينا، كما أنهم تميزوا في الضرب الهجومي في أهم الفترات من هذه الأشواط، وذلك على رغم أننا اجتهدنا لتحقيق الفوز، إلا أن جزئيات بسيطة رجحت كفة المحرقاوية».

وأضاف عيسى حسن «بعد نتيجة أمس الأول، سنسعى كفريق إلى تحقيق الفوز في مباراة السبت المقبل أمام داركليب. فنحن سنلعب للفوز ولا شيء آخر. صحيح أن هناك (حسابات عدة) لمن سيكون خصمنا في المربع الذهبي، ولكن هذا يجب أن نضعه خلفنا الآن، وأن نلعب بقوة حتى نستعيد مستوانا ومكانتنا، وهذا الأهم بالنسبة لنا الآن».

وختم حديثه بالقول «هذا الموسم رأينا تقاربا كبيرا في المستويات وتقلبات في النتائج، وهذا يثبت أن المستوى الفني متقارب بين الفرق المتأهلة للمربع الذهبي، وبالنظر لذلك ليس لدينا أي خصم مفضل بكل صراحة... وبناءً على ذلك نحن الآن سنعمل على استعادة نسق أدائنا حتى نكون في جاهزية لأهم مراحل هذا الموسم».

العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:07 م

      المحرق ليس الافضل . ولكنكم تراخيتم ومع الاسف نراكم كثيرا هكذا وفى بعض المباريات فنبهوا لا عبينكم بهذا الموضوع ولا نريد هزيمه ثانيه لكم وخصوصا من فريق هزائم. محب اهلاوى.

اقرأ ايضاً