العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

شركة "سنو فليك" الناشئة للحوسبة السحابية تجذب استثمارات قيمتها 100 مليون دولار

 

أعلنت شركة خدمات الحوسبة السحابية الناشئة "سنو فليك" حصولها على استثمارات مالية جديدة بقيمة 100 مليون دولار قادت تمويلها مجموعة "آيكونيك كابيتال" و"مادرونا فينشر جروب". كما شارك في الاستثمار شركات "ألتيميتر كابيتال" و"ريدبوينت فينشرز" و"سوتر هيل فينشرز" و"وينج فينشرز".

وتعتزم "سنو فليك" استخدام هذه الأموال لتوسيع نطاق أنشطتها، بما في ذلك القيام بالمزيد من الأبحاث والتطوير. كما تعتزم زيادة مبيعاتها في الولايات المتحدة وبريطانيا، ودخول أسواق أخرى في الاتحاد الأوروبي ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وجمعت الشركة استثمارات بلغت قيمتها 205 ملايين دولار حتى الآن.

ونقل موقع "سيليكون آنجيل" عن الشركة القول إنها الآن "في طور النمو حيث ضاعفت عدد عملائها وزادت طاقتها التخزينية بمقدار 4 أمثال، مضيفة أنه "لن يكون من المنطقي تحقيق أرباح في هذه المرحلة لأنه سيعني أننا لن ننمو بالقدر الذي يمكننا تحقيقه".

يذكر أن الشركة الموجود مقرها في مدينة "سان ماتيو" بولاية كاليفورنيا الأمريكية تقدم الوحدات الكبيرة لتخزين البيانات المقامة خصيصا لتقنية الحوسبة السحابية، وهي تعتمد على هيكل أبسط وأسرع من منافسيها الأقدم مثل "تيرا داتا كورب" و"فيكتوريا سيستمز" التابعة لمجموعة "هيوليت باكارد إنتربرايز" و"أمازون ويب سيرفيسز" و"نيتيزا" التابعة لمجموعة "آي.بي.إم كورب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً