العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

بالصور... الرئيس الشيشاني يطلع على جياد الأسطبل وتدريبات فريق خالد بن حمد لفنون القتال


التقى ممثل جلالة الملك للاعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بفخامة الرئيس رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان بمناسبة زيارته للبلاد وذلك بحضور النائب الاول لرئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لالعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

ورحب سموه برئيس جمهورية الشيشان والوفد المرافق له مؤكدا خلال اللقاء، حرص مملكة البحرين على تعزيز وتطوير التعاون البناء مع جمهورية الشيشان في مختلف المجالات، وبما يحقق مصلحة الشعبين الصديقين ويضمن تطور العلاقات الثنائية بصورة مستمرة.

تم خلال اللقاء بحث سبل دعم وتنمية العلاقات بين البلدين الصديقين وزيادة فرص التعاون في كافة المجالات وبما يعود بالنفع على شعبي البلدين الصديقين كما تناول اللقاء العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وقدم سموه خلال اللقاء عرضا للرئيس الشيشاني حول الجياد المشاركة في سباقات القدرة  والاستراتيجية التي تتبعها المملكة للمحافظة عليها كما اطلع فخامة الرئيس على عدد من الخيول العربية الاصيلة.

كما شهد فخامة الرئيس جانبا من تدريبات فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة حيث قدم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عرضا عن الفريق والمشاركات الخارجية والانجازات التي حققها كما التقى فخامة الرئيس بعدد من اعضاء فريق خالد بن حمد لفنون القتال ممن يحملون الجنسية الشيشانية.

من جهته، أكد رئيس جمهورية الشيشان حرص بلاده على تقوية أواصر التعاون مع مملكة البحرين في شتى الميادين، وبما ينعكس إيجابا على مصلحة الشعبين، مشيدا بالنهضة الشاملة التي تشهدها المملكة في مختلف المجالات.

هذا وقد أقام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مأدبة عشاء على شرف فخامة رئيس جمهوية الشيشان والوفد المرافق. 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً