العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

هاشيك حزين لخسارة الإمارات وأجيري سعيد بانتصار الوحدة في الدوري الإماراتي

ايفان هاشيك
ايفان هاشيك

تباينت المشاعر لدى التشيكي ايفان هاشيك مدرب نادي الإمارات والمكسيكي خافيير أجيري مدرب الوحدة بعد انتهاء مباراة الفريقين بفوز الوحدة بهدفين لهدف في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم أمس الأربعاء (5 أبريل/ نيسان 2017).

قال هاشيك أن فريقه تعرض لظلم تحكيمي كبير خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة.

وقال هاشيك" الحديث عن الأخطاء التحكيمية لا طائل منه ولا يؤدي إلى نتيجة، وذلك على غرار ما حدث في بعض المباريات الماضية".

وأوضح مدرب الإمارات "لعبنا مباراة جيدة رغم الخسارة ويجب على فريقي أن يطوي صفحة الخسارة ونفكر في المباراة التالية أمام الشارقة في المرحلة القادمة بالرغبة الكبيرة في تحقيق النتيجة الإيجابية والاستفادة من الإيجابيات التي كانت حاضرة أمام فريق الوحدة". من جانبه عبر أجيري عن سعادته بالنقاط الثلاثة قائلا "المواجهة أمام الإمارات جاءت قوية وصعبة لأنه كان يسعى للحصول على النقاط الثلاث وتحسين مركزه في الدوري".

وتابع:" شارك الثنائي اسماعيل مطر وفالديفيا في وقت متأخر من المباراة لانهما لم يتدربا بشكل مكثف مع الفريق لانهما كانا ضمن المنتخب الإماراتي والتشيلي في تصفيات كأس العالم، ونفكر حاليا في كيفية الدخول ضمن فرق المقدمة مع اقتراب الموسم من نهايته".

ورفع الوحدة رصيده بهذا الفوز إلى 37 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد الإمارات عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر (قبل الأخير) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً