العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

انطلاق تجارب البطولة العالمية بحلبة البحرين الدولية... أسبوع واحد فقط على سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1

الصخير - حلبة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

أسبوع واحد فقط يفصلنا عن استضافة سباق الفورمولا 1 جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2017 في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" والذي سينطلق تحديدا من الجمعة حتى الأحد 14 حتى 16 أبريل/ نيسان الجاري.

وشهدت الأيام القليلة الماضية إقبالاً جماهيرياً واسعاً على شراء تذاكر "عيشها ويانا"، وتدعو حلبة البحرين الدولية الجماهير الراغبين في حضور أكبر فعالية في منطقة الشرق الأوسط شراء تذاكرهم والاستمتاع بالسباقات الدولية والحفلات الغنائية والفعاليات الترفيهية لـ 3 أيام متواصلة من المتعة والإثارة.

الإثارة في حلبة البحرين الدولية لا تتوقف فمباشرة بعد سباق جائزة البحرين الكبرى تنطلق التجارب الرسمية لبطولة العالم للفورمولا 1 وذلك يومي الثلاثاء والأربعاء 18 و19 أبريل الجاري وبمشاركة جميع فرق الفورمولا 1.

سباق جائزة البحرين الكبرى للفورمولا 1 للعام 2017، يأتي مجددا ليؤكد بأنه ليس تنافسا قويا وممتعا على المضمار عبر سيارات الفورمولا 1 فقط، بل هو منظومة متكاملة من المتعة والترفيه والتشويق للجميع، وفرصة للأفراد والعائلات لتعيش أجواء لا تتكرر قبل انطلاق الحدث العالمي وأثناء إقامة فعالياته في حلبة البحرين الدولية. "عيشها ويانا" سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 متعة لا حدود لها للجميع في أحد أرقى الحلبات تطورا في العالم، حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط".

أما بالنسبة لأسعار التذاكر لحضور السباق العالمي فسيكون سعر التذكرة لثلاثة أيام السباق على المنصة الرئيسية وذلك بـ150 دينار بحريني، بينما المنصات الأخرى كمنصة بتلكو فيبلغ السعر 120 دينار بحريني، 100 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، 60 دينار بحريني لمنصة الفوز ومنصة الجامعة.

ويمكن للراغبين في حضور سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا 1 - 2017 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين سيتي سنتر ومجمع السيف أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً