العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

5 تصرفات تدفع الزوجة لطلب الطلاق

عادة ما تكون تصرفات أحد الزوجين السلبية مؤشراً خطيراً على مستقبل العلاقة بينهما، وتفضي في نهاية المطاف إلى إنهاء هذه العلاقة بطريقة مأساوية، حسبما قال موقع "24".

وقد يقوم الزوج في كثير من الأحيان بالعديد من التصرفات السلبية الخاطئة، التي لا يمكن لزوجته أن تقبل بها على الإطلاق، الأمر الذي يدفعها إلى النفور منه، وطلب الانفصال عنه.

 

وأورد موقع "فاميلي شير" الإلكتروني 5 تصرفات يقوم بها الزوج، تؤثر سلباً على علاقته مع زوجته على النحو التالي:

 

محاولة السيطرة عليها

مهما كانت زوجتك تكن لك من مشاعر الحب والمودة، فهي بحاجة لهامش من الحرية لتحقيق التوازن في علاقتهما معك، لذا حاول تجنب الضغط والسيطرة عليها لأنها ستشعر بأنها محاصرة وستحاول التحرر من هذه العلاقة بأي شكل من الأشكال.

 

الانشغال عنها

قد تبتعد عن زوجتك دون أن تقصد بسبب الانشغال بالعمل ومتاعب الحياة، ما يؤدي إلى شعورها بالإهمال من طرفك ويؤدي إلى عواقب لا تحمد عقباها، فهمي لن تصبر على كونك بعيداً عنها لفترة طويلة.

 

التذمر

من الطبيعي أن تشهد علاقتك مع زوجتك بعض الخلافات والمواقف السلبية، ولكن التذمر الدائم من قبلك يجعل العلاقة بينكما في حالة من الفتور والنفور، ما قد يؤدي إلى محاولتها التخلص من هذه الحالة عبر طلب الانفصال عنك إن شعرت بأنك لن تتغير أبداً.

 

التبذير أو الحرص الشديد على النقود

في كثير من الأحيان، يسيء الزوج التصرف في الأمور المالية، فقد يسرف كثيراً في إنفاق النقود أو يكون حريصاً عليها بشكل مبالغ فيه، وهاذان التصرفان غالباً لا يروقان للزوجة، لذا حاول أن تكون حكيماً في إنفاق المال.

 

عدم التعبير عن تقديرك لها

غالباً ما يقع الزوج في هذا الفخ، ويتجاهل ما تقوم به زوجته من أعمال سواء أكان ذلك داخل المنزل أم خارجه. ويولد هذا الأمر شعوراً بعدم التقدير لدى الزوجة ما قد يساهم مع عوامل أخرى في رغبتها بالانفصال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 6 | 3:59 ص

      أسباب الطلاق في مجتمع بحريني هو الأول الخيانه مع ناس على الواتس ساب وغيره وبعدها يحدث الطلاق مباشره

    • زائر 5 | 3:01 ص

      اني والحمد الله كل هل صفات موجودة في زوجي وهذا إلى خلاني اترك ليه البيت واعيش مع احد الاولاد

    • زائر 2 | 12:05 م

      هذي الصفات كوووولهاااا موجودة في الحلو الوسيم الجميل ابو صروال وفانيله والحياة معاه حلوه وزينة اسباب الطلاق عندنا في مجتمعنا غير عن الاسباب المطروحه في مجتمعات الغرب الحمد لله المطروح في هالموضوع شيء جدا بسيط بالنسبه للفتاة الصابرة المثابرة الحمد لله على كل حال

اقرأ ايضاً