العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

السهلاوي أمام المولد: من يتفوق في الكلاسيكو السعودي بين النصر والاتحاد؟

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي قمة مواجهات المرحلة الثانية والعشرين بالدوري السعودي لكرة القدم، عندما يواجه النصر ضيفه الاتحاد غدا الجمعة (7 أبريل/ نيسان 2017). ونستعرض في سياق التقرير التالي، مقارنة رقمية بين لاعبي كل فريق، محمد السهلاوي، لاعب النصر، وفهد المولد، لاعب الاتحاد، قبل قمة الغد.

محمد السهلاوي: خاض السهلاوي 17 مباراة مع النصر في الدوري، منها 10 مباريات كلاعب أساسي، و7 لقاءات كلاعب بديل (998 دقيقة). سجل السهلاوي 6 أهداف تنوعت بين 4 أهداف بالقدم اليمنى وهدفين بالرأس، وأهدر ركلتي جزاء. ولم يصنع السهلاوي أي أهداف لزملائه في الفريق، وتلقى بطاقتين صفراويتين. وفي كأس الملك، سجل محمد السهلاوي هدفًا في مرمى الفيحاء، خلال لقاء الفريقين بدور الـ16. وسجل السهلاوي هدفين خلال مشاركاته مع النصر في كأس ولي العهد، هدف في مرمى الوحدة، وآخر في شباك الهلال.

فهد المولد: شارك المولد مع الاتحاد في 20 مواجهة، منها 19 لقاء كلاعب أساسي، ومباراة وحيدة كبديل (1754 دقيقة). سجل المولد 11 هدفا جاءت جميعها بالقدم اليمنى، وسدد ركلتي جزاء. وصنع المولد لزملائه في الفريق 5 أهداف، وتلقى بطاقتين صفراويتين وتعرض للطرد والإقصاء مرة واحدة. وفي كأس ولي العهد، سجل المولد 3 أهداف، في مرمى الجيل، والباطن، والأهلي.

يذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة، بفارق نقطة أمام الاتحاد، صاحب المركز الرابع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً