العدد 5325 - الأربعاء 05 أبريل 2017م الموافق 08 رجب 1438هـ

بالفيديو... لخويا يجتاز الأهلي بثنائية في الوقت القاتل ويتوج بلقب الدوري القطري للمرة الخامسة

توج لخويا بلقب الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم للمرة الخامسة في تاريخه، قبل نهايته بمرحلة واحدة، عقب فوزه المثير والمتأخر 2-1 على ضيفه الأهلي اليوم الخميس (6 أبريل/ نيسان 2017) في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل السد مع ضيفه السيلية بهدفين لكل منهما.

وارتفع رصيد لخويا إلى 62 نقطة في الصدارة، بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه السد، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 27 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطة خلف السيلية، الذي ارتقى للمركز الثامن.

وتقدم الأهلي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق علي فريون، قبل أن يتعادل اسماعيل محمد للخويا في الدقيقة 36.

وبينما كانت المباراة في طريقها للتعادل الإيجابي 1-1، أحرز تي هي نام هدف الفوز القاتل والتتويج باللقب في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وباتت مباراة لخويا مع الشحانية في المرحلة المقبلة يوم 14 أبريل الجاري بمثابة احتفال للفريق بحصوله على لقب البطولة رسميا.

وفي المباراة الأخرى، بادر النجم الإسباني المخضرم تشافي هيرنانديز بالتسجيل لمصلحة السد في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل سانجار شاحميدوف للسيلية بعدها بدقيقة واحدة.

وأضاف فالانتين لازار الهدف الثاني للسيلية في الدقيقة 71، فيما تعادل الجزائري بغداد بونجاح للسد في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

يذكر أن السيلية لعب بعشرة لاعبين في الدقائق الأخيرة، عقب طرد لاعبه غانم القحطاني في الدقيقة 81 لحصوله على الإنذار الثاني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا