العدد 5326 - الخميس 06 أبريل 2017م الموافق 09 رجب 1438هـ

مدرب الهلال: الدوري السعودي لم يحسم بعد ولكننا الأقرب للتتويج به

 أكد المدير الفني لنادي الهلال الأرجنتيني رامون دياز أن فريقه لم يحسم بعد لقب بطولة الدوري السعودي لكرة القدم هذا الموسم، غير أنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه الأقرب للتتويج به في ظل صدارته للمسابقة بفارق كبير أمام أقرب ملاحقيه.

وواصل الهلال سلسلة انتصاراته في المسابقة، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي، إثر تغلبه 3/ صفر على مضيفه الرائد في المرحلة الثانية والعشرين للبطولة أمس الخميس.

ورفع الهلال رصيده بهذا الفوز إلى 56 نقطة، ليعزز صدارته للبطولة، بفارق 11 نقطة أمام أقرب ملاحقيه فريق النصر، الذي تنتظره مواجهة من العيار الثقيل أمام ضيفه الاتحاد اليوم الجمعة في المرحلة ذاتها.

وقال دياز، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب مباراة الرائد: "الشوط الاول لم نتحكم به جيدا ولم نكن مركزين نظرا للتكتل الدفاعي للمنافس، وفي الشوط الثاني أجرينا تغييرين هجوميين وسجلنا مبكرا مما سهل علينا المباراة".

وأضاف "الدوري لم يحسم بعد، ولكننا الأقرب والمباريات القادمة مهمة".

وواصل حديثه قائلا: "أحاول توزيع المجهود بين اللاعبين ككل، بسبب معاناة الفريق من الإرهاق والإصابات".

وتحدث دياز عن غياب نواف العابد لاعب الفريق، إذ قال "إنه لاعب مهم كبقية زملائه وهو هذه الأيام يعاني من الإرهاق ونسعى لاستعادته قريبا".

وأردف: "جماهير الهلال لا أملك سوى شكرهم. هم لاعبنا الرقم 12 في كل الملاعب والمدن التي نلعب بها".

واختتم مدرب الهلال حديثه قائلا: "هناك ضغط في قادم الأيام، ونحرص على تجهيز اللاعبين لياقيا، والأجهز سيشارك وسنسعى لإراحة المرهقين منهم".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً